عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

واتساب يطلق حزمة ملصقات الرسوم المتحركة Billie Eilish (كيفية تنزيلها)

 WhatsApp Billie
WhatsApp Billie Eilish

تحظى ملصقات WhatsApp بشعبية كبيرة بين مستخدمي التطبيق، إنها ممتعة ومسلية وتساعد أيضًا في أن تكون أكثر تعبيرًا أثناء الدردشات عبر الإنترنت، أطلقت منصة المراسلة الفورية ملصقات Billie Eilish المستوحاة من ألبومها الأخير Happier Than Ever.


واتساب يضيف خيارًا لاقتراحات الملصقات قريبًا
 

كتب واتساب في إحدى مشاركات Twitter: "هل تشعر بأنك أسعد من أي وقت مضى، شارك ما تشعر به مع ملصقات billieeilish المستوحاة من الألبوم، الآن على WhatsApp"، تحتوي التغريدة أيضًا على رابط يمكن للمستخدمين من خلاله تنزيل حزمة الملصقات الجديدة.


بخلاف حزم ملصقات WhatsApp الأخرى، لن تتوفر حزمة ملصقات Billie Eilish الجديدة هذه داخل تطبيق WhatsApp للتنزيل، بدلاً من ذلك، سيتعين على المستخدمين النقر فوق الارتباط  أعلاه لتنزيله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WhatsApp (@whatsapp)

إليك كيفية تنزيل حزمة ملصقات Billie Eilish


الخطوة 1- افتح https://wa.me/stickerpack/HappierThanEver في متصفح هاتفك
الخطوة 2 - سيطالبك بفتح WhatsApp على جهازك. انقر فوق فتح
الخطوة 3- اضغط على زر التنزيل. حجم حزمة الملصقات 1.2 ميجا بايت.


حزمة الملصقات متاحة لمستخدمي هواتف Android و iOS، بمجرد التنزيل، سيكون متاحًا في قسم الملصقات على WhatsApp جنبًا إلى جنب مع الملصقات الأخرى.


طرح WhatsApp ميزة جديدة لمستخدمي iOS beta، يتيح تطبيق المراسلة الآن لمستخدمي iPhone إعادة توجيه حزم ملصقات WhatsApp الرسمية للمستخدمين الآخرين بسرعة، ومع ذلك، فإن الميزة متاحة حاليًا لحزم WhatsApp Sticker الرسمية فقط، لا يمكن لمستخدمي Apple iPhone إعادة توجيه الملصقات من جهة خارجية على WhatsApp.