رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوجل تقدم حزمة Chromecast و Stadia Controller دائمة

 Stadia Controller
Stadia Controller

مع توفر Stadia على Chromecast مع Google TV في يونيو، أصبحت الحزمة مع دونجل البث ووحدة التحكم Stadia منطقية للغاية.

 

عرضت Google الاثنين بخصم خاص كان من المقرر أن تنتهي صلاحيته بالأمس، ولكن هناك أخبار سارة، إنها الآن حزمة دائمة أرخص من ذي قبل، كما ذكرت 9To5Google.

 

مع Google Play and Watch with Google TV Package، يمكنك الحصول على Chromecast مع Google TV (50 دولارًا فقط) ووحدة التحكم Stadia (69 دولارًا) مقابل 100 دولار، أو 19 دولارًا من السعر العادي - أفضل قليلاً من الخصم 17.25 دولارًا المقدم سابقًا، إذا كنت تفضل الاتصال الثابت، فيمكنك أيضًا الحصول على محول Chromecast ethernet مقابل 10 دولارات أخرى، مقابل 10 دولارات إضافية.

 

إذا كنت على ما يرام مع الأجهزة القديمة، فإن Google تقدم أيضًا جهاز Chromecast Ultra الأقدم في حزمة مع Stadia Controller مقابل 80 دولارًا، لم

يعد Chromecast Ultra يُباع من تلقاء نفسه، لذلك من المحتمل أن يكون هذا عرضًا لفترة محدودة.

 

مع إضافة جهاز تحكم عن بعد، تحول Chromecast مع Google TV من جهاز بث يتم تشغيله أيضًا إلى أحد أفضل الأجهزة المتوفرة، أصبح التنقل أسهل بكثير من ذي قبل بفضل واجهة Google TV الجديدة ويعمل مع مساعد Google للتحكم الصوتي.

 

في هذه الأثناء، تعمل وحدة التحكم Stadia بسلاسة مع أجهزة Chromecast وأجهزة التلفزيون التي تدعمها Google وتعمل عبر شبكة WiFi، مما يتيح الحد الأدنى من زمن الوصول.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news