رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

نايل نصار في طريقه لـ"طوكيو2020".. تعرف على زوج ابنة بيل جيتس المنتظر

تكنولوجيا

الأحد, 01 أغسطس 2021 16:43
نايل نصار في طريقه لـطوكيو2020.. تعرف على زوج ابنة بيل جيتس المنتظرنايل نصار
كتبت - لُجين مجدي

 يمثل نايل نصار، المنتخب المصر ي في الفروسية بمنافسات طوكيو 2020، ويبدأ أولى مشاركاته في الأولمبياد يوم الثلاثاء 3 أغسطس.  

 

اقرأ أيضًا..

نايل نصار يستعد لتمثيل مصر في طوكيو 2020 الثلاثاء المقبل

 

نايل نصار

 

ويعتبر  نايل نصار من أشهر لاعبي العالم الذي أظهر قدرته في الفروسية، عقب مشاركته في الأولمبياد لندن 2012، التي تسببت في لفت أنظار العالم له، وارتبط اسمه بالملياردير العالمي الأمريكي "بيل جيتس" صاحب شركة "مايكروسوفت"، بعد إعلان ارتباطه بابنته وتداول أنباء عن خطط نايل للزواج من جينفر ابن الملياردير.

 

 وتشجيعًا لمثل المنتخب المصري نشر مؤسس " مايكروسوفت" صوره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" قائلًا: "أشجع العديد من الرياضيين في طوكيو فى الوقت الحالي.. ولكن لا يوجد رياضي أشجعه أكثر من زوج بنتي نايل نصار.. حظا سعيدا يا نايل".

نايل نصار

 

وخلال هذا التقرير تستعرض "بوابة الوفد" معلومات عن الفارس نايل نصار الزوج المنتظر لإبنه بيل جيتس.

 

ولد نايل نصار في المدينة الأمريكية عام 1991 في شيكاجو، وعاش في دولة الكويت مع أسرتة المصرية، ثم سافر فيما بعد إلى بالولايات المتحدة الأمريكية واستقر بمسقط رأسه.

 

ظهر شغف نايل في ركوب الخيل وهو يبلغ من العمر سن الخامسه فبدأت أسرته تنمى هذا الشغف وذهب في مدرسة لتعليم فنوان الفروسية، ثم انفجر الحب لهذه الرياضة بشكل جدي في العاشرة من عمره وكان متمرسا في قفز الحواجز.

نايل نصار

 

تفوق نايل نصار في مجالات عدة إلى جانب

موهتبه في الفروسية الكبيرة، ودرس نايل  مجال الأعمال وأصبح في طريقة لبدء مسيرة رجل أعمال رياضي كبير إذ يتملك نايل القدره في تحدث لغات عدة منها اللغة الفرنسية والإنجليزية بجانب اللغة العربية.

 

 ودرس نايل مجال الأعمال ويملك شركة تعمل في مجال الفروسية بالتعاون مع مؤسسة CWD المتخصصة، إذ يمتلك مجموعة كبيرة من إسطبلات الخيول التي تضم مجموعة من أعرق الخيول في العالم وتقدر ثروته حاليًا مايقرب من  75 مليون دولار.

 

نايل نصار

 

 ارتبط الفارس المصري نايل نصار بعلاقه غرامية جينيفر بيل جيتس وانتشرت صور تجمعهمها في  عام 2017، وقد تكهن البعض أن حب الفروسية ما جمع قلوبهم إلى جانب أن دراستهم معًا بجامعة ستانفورد، ويتضح من الصور التي نشرت أسرة جينفر ونايل محبه كبيرة  ودعم قوي وتحرص المليادرير العالمي على تشجيع نايل في المنافسات العالمية كما يدعم الفارس المصري شركة جيتس الشهيرة.

 

موضوعات ذات صلة..

 أولمبياد طوكيو 2020 المؤجلة الأغلى في التاريخ (تفاصيل)