عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصري نايل نصار.. بيل جيتس يدعم زوج ابنته المستقبلي في الألعاب الأولمبية

نايل نصار ونجلة بيل
نايل نصار ونجلة بيل جيتس

يشارك نايل نصار في أولمبياد طوكيو 2020 لمصر، كما تلقى هذا الرياضي الفارس الذي دخل أعلى مجلس في العالم دفعة من الحماس من والده المستقبلي أو حماه بيل جيتس.

 

شاهد.. رد فعل بيل جيتس على خطوبة ابنته جينيفر ونايل نصار
 

نايل نصار هو خطيب جينيفر جيتس الابنة الكبرى لبيل جيتس، تشارك جينيفر في قصصها آخر المنشورات على حساب بيل جيتس على Instagram بكلمات تدعم زوج المستقبل.

 

بيل جيتس يدعم نايل نصار

 

كتب جيتس على إنستجرام: "أنا أدعم العديد من الرياضيين في طوكيو في هذا الوقت، لكن ليس هناك ما هو أكبر من زوج ابنتي المستقبلي، نايل نصار، حظ سعيد".


من المعروف أن نايل نصار قد استمتع بركوب الخيل منذ أن كان عمره 5 سنوات، في سن العاشرة، شارك في العديد من المسابقات مثل كأس العالم FEI في 2013 و 2014 و 2017، وأوضح هذا على موقعه على الإنترنت nayelnassar.com.

نايل نصار

كما فاز نصار بالعديد من المسابقات بما في ذلك كأس العالم للقفز لونجين، بطولة لاس فيجاس الوطنية للفوز بجولة CSI 3 وكأس العالم للقفز Longines FE.

 

أما بالنسبة لجنيفر ونصار، اللذان التقيا عندما كانا يدرسان في جامعة ستانفورد، فقد بدأت علاقتهما منذ أكثر من عام، لذلك من المقدر أنهما سيدخلان قريبًا عش الزوجية، على وسائل التواصل الاجتماعي، يبدو الزوجان دائمًا حميميين.

نايل نصار

في فبراير، أعربت جينيفر عن رغبتها في أن تكون قادرة على الزواج من نصار تزامنا مع الذكرى السنوية الأولى لخطوبتها.

 

كتبت جينيفر جيتس: "لا أحد منا يستطيع التنبؤ بما سيكون عليه هذا العام، لكنني ممتنة لـ 365 يومًا ملتزمًا بحب حياتي، هنا إلى الأبد وآمل أن يكون هناك حفل زفاف أو احتفال قريبًا".