رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) سيارة جيمس بوند قادمة إلى Rocket League

 سيارة جيمس بوند
سيارة جيمس بوند قادمة إلى Rocket League

هناك سيارة أيقونية أخرى قادمة إلى Rocket League، وهي سيارة سيكون من المستحيل تقريبًا قيادتها دون تشغيل نغمة معينة، ستصل أستون مارتن DB5 من جيمس بوند إلى متجر العناصر في 29 يوليو.

 

الموسم الثاني من Rocket League يضيف مفاجآت جديدة الأسبوع المقبل

 

حتى الرابع من أغسطس، ستكون قادرًا على تعطيل طراز السيارة لعام 1963، جنبًا إلى جنب مع طلاء DB5 (الذي تم تصميمه ليبدو مثل لون Silver Birch المميز من أستون مارتن)، وصوت المحرك، والعجلات والشارات، نظرًا لتركيز أفلام Bond على الأدوات الذكية، فإن شيئًا ما يتعلق بإطلاق المعززات الصاروخية لتسجيل هدف باستخدام DB5 يبدو صحيحًا تمامًا.

 

سيارة جيمس بوند تظهر في Rocket League

 

لن تكون هذه صفقة فردية لجيمس بوند في Rocket League أيضًا، المزيد من المحتوى المتعلق بالتجسس الفائق الأسطوري قيد الإعداد، أبرم المطور Psyonix صفقة متعددة السنوات مع MGM و Aston Martin.

جيمس بوند أستون مارتن DB5 عام 1963 في Rocket League بسيونكس

هذا هو الأحدث في سلسلة طويلة من عمليات الانتقال بين Rocket League وأعمدة الدعم في ثقافة البوب، شق DeLorean من Back to the Future و Ecto-1 من Ghostbusters طريقهما إلى الساحة، في الآونة الأخيرة، دخلت ثلاث سيارات من سلسلة Fast and Furious إلى اللعبة.

وفي الوقت نفسه، من المقرر عرض أحدث أفلام بوند، No Time to Die، أخيرًا في دور العرض في 30 سبتمبر في المملكة المتحدة و 8 أكتوبر في الولايات المتحدة، أجبر تأثير COVID-19 الموزعين MGM و Universal على تأخيره عدة مرات.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news