رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) Fast and Furious تعود إلى Rocket League

Rocket League
Rocket League

قبل إصدار F9، هناك ثلاثة سيارات من سلسلة Fast and Furious تتجه نحو لعبة Rocket League، تتضمن حزمة السيارة عودة اثنين من مفضلات الامتياز الشهيرة التي كانت غائبة منذ أن أصبحت اللعبة مجانية في الصيف الماضي، إلى جانب الظهور الأول لسيارة مخصصة محورية من التكملة القادمة.

 

سيتمكن المشجعون مرة أخرى من اصطحاب دودج تشارجر من دومينيك توريتو ونيسان سكايلاين من دومينيك توريتو في جولة، إلى جانب العضلات الأمريكية والتراث الياباني، سيكون متسابق الشوارع الياباني بونتياك فييرو المربوط بالصواريخ من F9.

ستتمكن من شراء الحزمة المكونة من ثلاث سيارات، كاملة مع مجموعة من الشارات، مقابل 2400 Credits، بشكل فردي، سيكلفون 1000 نقطة أو 300 ائتمان لأولئك الذين يمتلكون بالفعل الشاحن أو الأفق، بالطبع لن يكون احتفال سريع وغاضب بدون بعض

موسيقى الريجيون، لذا، تضيف Rocket League نشيد لاعبين، بما في ذلك أغنية جديدة لـ Anitta تسمى Furiosa ونشيدًا إضافيًا سيتم الكشف عنه عند بدء البث المباشر.

 

ستتوفر جميع الأشياء الجيدة في متجر العناصر من 17 يونيو إلى 30 يونيو، كهدية ترويجية، سيتوفر عنوان Tuna، No Crust - إشارة إلى التبادل بين طيور الحب O'Conner و Mia Toretto - جنبًا إلى جنب مع حزم السيارات الجديدة، كما ستنطلق F9 إلى المسارح الأمريكية في 25 يونيو.

لمزيد من متابعة أخبار قسم التكنولوجيا alwafd.news