رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Age of Empires 3 Definitive Edition تحصل على حضارتين أفريقيتين جديدتين

Age of Empires 3
Age of Empires 3 Definitive Edition

سيحصل الإصدار النهائي من Age of Empires 3 Definitive Edition على حضارتين أفريقيتين جديدتين في 2 أغسطس، وهما الإثيوبيون والهوسا، ومع ذلك، فهو ليس تحديثًا مجانيًا لمحتوى اللعبة.

 

الحضارات جزء من حزمة محتوى The African Royals القابل للتنزيل (DLC)، والتي يمكن طلبها مسبقًا على Steam ومتجر Microsoft، يمكن لأولئك الذين لديهم Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي الحصول عليه من متجر Microsoft.

 

تتكون وحدات الجيش في إثيوبيا من Shotel Warriors و Oromo و Neftenya وما إلى ذلك، أما الهوسا فلديهم حراس Maigadi و Fulani Archers و Fast Raiders و Lifidi Knights، يضيف DLC أيضًا 15 خريطة أفريقية جديدة، و 5 حضارات أفريقية أصلية جديدة لتشكيل تحالفات معها.

 

3 معارك تاريخية جديدة
ستضيف لعبة African Royals DLC أيضًا 3 معارك تاريخية جديدة: معركة الملوك الثلاثة وسقوط الهوسا وعصر الأمراء
في معركة الملوك الثلاثة، هاجمت الجيوش الغازية للملك البرتغالي سيباستيان المغرب، قوات السلطان تندفع للدفاع عنها.
قصة سقوط الهوسا هي قصة عثمان دان فوديو، الباحث والكاتب والقائد العسكري لمدينة الهوسا-دولة جوبير، الذي تم نفيه بسبب التشكيك في أساليب حياة النخب في المدينة، اجتمع بدو الفولاني وفلاحو الهوسا والعبيد الهاربون تحت رايته من أجل الثورة.
في عصر الأمراء، قرر كاسا هايلو، أحد قدامى المحاربين في الحروب الإثيوبية المصرية، إحضار القتال إلى أمراء الحرب الذين يخربون أراضي إثيوبيا في صراعهم على السلطة.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news