رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Nintendo تنفي تحقيق المزيد من الأرباح من OLED Switch الجديد

 OLED Switch
OLED Switch

 اتخذت Nintendo خطوة غير عادية برفض تقرير يفيد بأنها تحقق المزيد من الأرباح من طراز OLED Switch الجديد.

 

زعم تقرير صادر عن بلومبرج نقلًا عن محللين في الصناعة أن النموذج الجديد يكلف نينتندو حوالي 10 دولارات إضافية لكل وحدة، في حين أن سعر 350 دولارًا هو أكثر من النموذج السابق بمقدار 50 دولارًا.

 

قالت الشركة في تغريدة: "ذكر تقرير إخباري في 15 يوليو 2021 (JST) أن هامش ربح Nintendo Switch (OLED Model) سيزيد مقارنة بـ Nintendo Switch، لضمان الفهم الصحيح بين المستثمرين والعملاء، نريد أن نوضح أن الإدعاء غير صحيح".


لا تتفاعل Nintendo غالبًا مع الشائعات، لذلك جدير بالذكر أنها دحضت هذه الشائعات، ومع ذلك، يتضمن التقرير أرباحًا محتملة وتذكر Nintendo على وجه التحديد المستثمرين؛ لذلك ربما أرادت إدارة هذا الأمر لأسباب ائتمانية.

 

إذا كان تقرير Bloomberg دقيقًا، فإن Nintendo ستجني 40 دولارًا إضافيًا لكل سويتش، وهو تعزيز ملحوظ جدًا، يحل مفتاح OLED محل شاشة LED على المحول الأصلي بشاشة OLED مقاس 7 بوصات 720 بكسل ويضاعف سعة التخزين إلى 64 جيجابايت، مع إضافة منفذ إيثرنت وحامل محسّن.

 

أشارت تقارير متعددة أيضًا إلى إمكانية إطلاق Nintendo لوحدة تحكم أخرى Switch Pro، بمكونات متطورة وتقنية DLSS من NVIDIA، ومع ذلك، فقد أسقطت نينتندو هذه الشائعات أيضًا، وأضافت في تغريدة متابعة: "نريد أيضًا توضيح أننا أعلنا للتو أن Nintendo Switch (OLED Model) ستطلق في أكتوبر 2021، وليس لدينا خطط لإطلاق أي طراز آخر في هذا الوقت".

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news