رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيف تشاهد صاروخ جيف بيزوس Blue Origin ينطلق في الفضاء

صاروخ جيف بيزوس Blue
صاروخ جيف بيزوس Blue Origin

عاد ريتشارد برانسون إلى الأرض بعد إقامته في الفضاء، وحان الآن دور جيف بيزوس، المؤسس المشارك لشركة أمازون، للانطلاق في الفضاء على متن صاروخ نيو شيبرد التابع لشركته الخاصة بلو أوريجين في 20 يوليو، بعد يومين من الآن.

 

صراع بين جيف بيزوس وريتشارد برانسون في سياحة الفضاء

 

سيكون مع بيزوس في الرحلة شقيقه مارك، وأوليفر دايمن البالغ من العمر 18 عامًا، والي فونك البالغ من العمر 82 عامًا، من خلال القيام بذلك، سيصبح أوليفر دايمن ووالي فونك أصغر وأكبر شخص يزور الفضاء على الإطلاق، ستكون هذه أول رحلة بشرية يتم إجراؤها على صاروخ بلو شيبارد، إذا كنت متحمسًا للإقلاع، فإليك كيفية مشاهدته وأنت مرتاح في منزلك.

 

كيفية مشاهدة جيف بيزوس ينطلق إلى الفضاء

 

من المقرر أن ينطلق صاروخ New Shepard من Blue Origin في 20 يوليو، سيبدأ البث

المباشر لنفسه في موقع Blue Origin على الويب (https: //www.blueorigin.com/) حيث يمكنك المشاهدة.

 

بعد عودة بيزوس ورفاقه الآخرين إلى الأرض، سيعقدون مؤتمرًا صحفيًا من المقرر أيضًا أن يتم بثه على الهواء مباشرة، أعلنت Blue Origin عن مواعيد الإقلاع على Twitter وأعطت أيضًا التوقيتات.

 

يقع موقع إطلاق صاروخ Blue Origin في مكان بعيد في صحراء غرب تكساس، وفقًا لموقع Blue Origin، لا توجد مناطق عرض عامة في الموقع تقع بالقرب من موقع الإطلاق، سيتم إغلاق جزء من State Highway 54 الذي يقع على مقربة من موقع الإطلاق من قبل وزارة النقل في تكساس ولن يسمح للمشاهدين بالتجمع على الجزء المغلق من الطريق لتسهيل الإطلاق السلس.