رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مايكروسوفت تضيف ميزات تحرير الصور إلى OneDrive

 OneDrive
OneDrive

تضيف Microsoft ميزات تحرير الصور وعرضها إلى OneDrive والتي تجعله أقرب إلى صور Google.

 

بدءًا من Android والويب، يمكنك الآن استخدام تطبيق مزامنة الملفات لاقتصاص الصور (باستخدام الإعدادات المسبقة للوسائط الاجتماعية أو يدويًا)؛ تدوير أو قلب الصورة بزاوية 90 درجة أو 180 درجة، على التوالي، وتصويب الصور المائلة؛ وضبط السطوع والتعرض والتباين والإبرازات والظلال وتشبع اللون.

 

ستبدو التغييرات مألوفة لأي شخص أجرى بعض عمليات التحرير الأساسية للصور، بالتمسك بالصيغة، يمكن لـ OneDrive حفظ تغييراتك كملف جديد أو الكتابة فوق الصورة الأصلية، إذا قمت بخطأ ما، يمكنك أيضًا استخدام محفوظات الإصدار للعودة إلى المصدر.

 

تطرح Microsoft خيارات التحرير لحسابات OneDrive الشخصية، مع خطط لإحضارها إلى حسابات العمل والمدرسة هذا الصيف و iOS في وقت لاحق من العام.

 

بالإضافة إلى ذلك، يجلب التحديث معه دعم Chromecast الذي يتيح لك عرض ملفات الصور والفيديو على جهاز تلفزيون من خلال النقر على

خيار الإرسال الجديد في علامة التبويب الرئيسة، بينما يتيح لك خيار التصفية الجديد الاختيار بين الصور في مجلد الصور أو كل الصور في OneDrive.

 

تعمل Microsoft أيضًا على تحسين التنظيم للصور التي ستضيف الصور تلقائيًا إلى المجلدات بناءً على مصدر التحميل الخاص بها، نتيجة لذلك، ستتمكن قريبًا من فصل تنزيلات Instagram أو Snapchat عن لقطات الشاشة والأفلام، إذا كنت تفضل الفرز حسب التاريخ ، فستتمكن من تجميع ملفات الوسائط تلقائيًا حسب الشهر والسنة، توقع أن يصل هذا التحديث في الشهرين المقبلين على Android.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news