رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Xiaomi Mi 11 Lite.. معلومات مهمة اعرفها قبل شراء أنحف وأخف هاتف لعام 2021

Xiaomi Mi 11 Lite
Xiaomi Mi 11 Lite

أطلقت شاومي هاتفها الذكي الجديد - Xiaomi Mi 11 Lite - يستهدف الهاتف الذكي الجديد من Xiaomi شريحة الهواتف الذكية متوسطة المدى التي تعمل بنظام Android مع شاشة جيدة وكاميرا وعمر بطارية وأداء قوي.

 

Xiaomi Mi 11 Lite 5G.. هاتف محمول خفيف جدًا (المواصفات بالتفصيل والسعر)

 

تدعي Xiaomi أن Mi 11 Lite يجمع جميع مزايا الهاتف الذكي الرائد في تصميم فائق النحافة وخفيف الوزن.

 

تفاصيل الهاتف الذكي الجديد Xiaomi Mi 11 Lite

 

ما هو عرض Xiaomi Mi 11 Lite؟


يحتوي هاتف Xiaomi Mi 11 Lite على شاشة AMOLED DotDisplay مقاس 6.55 بوصة بحجم 10 بت، إنه يوفر دقة Full HD + مع 2400 × 1080 بكسل وكثافة 402 بكسل في البوصة، إنها شاشة HDR10 بمعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز، هناك حماية من زجاج Corning Gorilla Glass 5.


ماذا عن تصميم Xiaomi Mi 11 Lite؟


Xiaomi Mi 11 Lite هو هاتف أنيق ويُزعم أنه أرفع وأخف هاتف ذكي لعام 2021، يبلغ سمكه 6.8 ملم ووزنه 157 جرامًا، ويوفر Mi 11 Lite إحساسًا مريحًا وخفيف الوزن عند حمله باليد، يتميز الهاتف الذكي بفتحة ثقب للكاميرا الأمامية، ويوفر تصميمًا خالٍ من الحواف تقريبًا للمستخدمين الذين يبحثون عن أقصى حجم للشاشة، كما أنها تتميز بمستشعر بصمات الأصابع المنحني الذي تم دمجه بسلاسة في عامل الشكل النحيف، مما يوفر تجربة فتح سلسة، يأتي Mi 11 Lite بثلاثة ألوان - Tuscany Coral و Jazz Blue و Vinyl Black.


ما هو المعالج والبرامج في Xiaomi Mi 11 Lite؟


يعمل Xiaomi Mi 11 Lite مع مجموعة شرائح Qualcomm SnapdragonTM 732G، يعتمد على عملية تصنيع 8 نانومتر ويأتي مع تقنية LiquidCool لتجنب أي تسخين أثناء جلسات اللعب. يقترن مع ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X و UFS 2.2، وهو يستضيف مجموعة من معززات الأداء، الجهاز مدعوم بواجهة MIUI 12 القائمة على نظام التشغيل Android 11.


ما هي الكاميرا المستخدمة في Xiaomi Mi 11 Lite؟


يحتوي Mi 11 Lite على إعداد ثلاثي الكاميرا يتميز بكاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة

فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل إلى جانب كاميرا عن بُعد بدقة 5 ميجابكسل، يساعد المستشعر الواسع للغاية بدقة 8 ميجابكسل في التقاط لقطات ذات مناظر طبيعية واسعة، بينما يتيح مستشعر الكاميرا عن بُعد بدقة 5 ميجابكسل للمستخدمين التقاط صور ماكرو.
يأتي Mi 11 Lite مزودًا بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل تم تحسينها لتوفير صور سيلفي واضحة أثناء النهار والليل، يمكنه أيضًا تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K مع تثبيت إلكتروني للصورة بمعدل 30 إطارًا في الثانية بألوان طبيعية ونطاق ديناميكي جيد.
يأتي تطبيق الكاميرا مع 23 وضعًا للمخرج. يأتي Mi 11 Lite مزودًا بالعديد من الميزات المضمنة مثل Magic zoom، والعالم المتوازي، ووضع VLOG وغيرها الكثير.


ما هو عمر بطارية Xiaomi Mi 11 Lite؟


Xiaomi Mi 11 Lite مدعوم ببطارية تبلغ 4250 مللي أمبير في الساعة ودعم الشحن السريع بقدرة 33 وات، يُزعم أن البطارية تدعم العمليات اليومية الثقيلة بسهولة، هذه واحدة من أكبر البطاريات بين جميع الهواتف الرقيقة والخفيفة التي تم إطلاقها ، كما تدعي Xiaomi.

Xiaomi Mi 11 Lite

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة

شاومي تطلق هاتفي‏ Redmi Note 9S وMi 10.. أفضل سعر ومواصفات

تسريبات تكشف.. شاومي تطلق 9 هواتف ذكية في أوائل عام 2021 (تفاصيل)

براءة اختراع شاومي الجديدة تكشف عن نوع جديد من الأجهزة الذكية

الحكومة الأمريكية توافق على رفع الحظر عن شاومي