رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ميزات آبل الجديدة لأجهزة AirPods تساعد حالات ضعف السمع

تكنولوجيا

الاثنين, 07 يونيو 2021 13:59
ميزات آبل الجديدة لأجهزة AirPods تساعد حالات ضعف السمع AirPods

كتبت - منة الله جمال:

في WWDC، أعلنت Apple عن العديد من الميزات الجديدة لـ AirPods التي ستساعدك على السمع بشكل أفضل والتركيز على العمل والعثور على سماعات الأذن المفقودة.

 

أولاً ، تضيف الشركة ميزة "Conversation Boost" إلى AirPods Pro لمساعدة المستخدمين الذين يعانون من مشكلات سمعية "خفيفة"، تركز الأداة على الأصوات وستوفر إعدادات AirPods في iOS 15 تعديلًا للضوضاء المحيطة لك لتعديل الأشياء حسب الحاجة.

 

رصدت ALWAFD.NEWS أن Apple تضيف خيار "إعلان

الإشعارات" الذي يتزامن مع إعدادات التركيز الجديدة في iOS 15، ستقرأ الميزة إشعارات الأولوية عبر AirPods، وتبث أشياء مثل قائمة التسوق أو التسليم - بالإضافة إلى الخيارات الحالية للرسائل.

 

تقول Apple إنها حسنت أيضًا كيفية مزامنة AirPods مع تطبيق Find My، توضح الشركة أن البرنامج سيرسل تنبيهًا بالفصل عندما تترك سماعات الأذن خلفك، هناك

طريقة عرض تقارب جديدة لـ AirPods في تطبيق Find My لمنحك خيارًا آخر إلى جانب تشغيل الأصوات عندما تكون بالقرب من AirPod في غير محله، تشبه هذه الخريطة الجديدة ما تحصل عليه مع أجهزة تعقب AirTags الخاصة بالشركة.

 

أخيرًا، تضيف Apple أيضًا دعمًا صوتيًا مكانيًا لـ AirPods Pro و AirPods Max إلى Apple TV، كانت هذه مشكلة كبيرة مع سماعات الرأس باهظة الثمن التي توضع فوق الأذن عند إطلاقها، لذلك من الجيد أن ترى الشركة تتعامل مع هذا الإغفال من خلال آخر جولة من التحديثات.

أهم الاخبار