رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(لست وحدك) رئيس Zoom سئم من اجتماعات التطبيق

 إريك يوان الرئيس
إريك يوان الرئيس التنفيذي لشركة Zoom

أنت لست الوحيد الذي سئم من اجتماعات الفيديو المتتالية المستمرة على Zoom، في قمة مجلس الرؤساء التنفيذيين في صحيفة وول ستريت جورنال، اعترف إريك يوان، الرئيس التنفيذي لشركة Zoom، بأنه سئم من اجتماعات Zoom ويعاني من إجهاد التطبيق عندما ذكر يومًا في أبريل من العام الماضي عندما حضر 19 اجتماعًا متتاليًا.

 

ولكن من أجل معالجة الإرهاق، قال يوان إنه لم يعد يحدد مواعيد اجتماعات متتالية، وأضاف: "لقد سئمت من ذلك لقد تعبت من الاجتماع".

 

في العام الماضي، تحدث الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft، ساتيا ناديلا، أيضًا عن إجهاد الاجتماع، في مجلس الرؤساء التنفيذيين لـ WSJ المنعقد في أكتوبر 2021، قال ناديلا إن مؤتمرات الفيديو ستكون جزءًا مهمًا من الروتين اليومي ولكن هذا لا يعني أن الناس سيتوقفون عن الذهاب إلى المكاتب تمامًا.


أحد أهم الأشياء التي شاركها ناديلا هو أن العمل من المنزل يتطلب المزيد من الانضباط وإدارة الوقت، وأضاف ناديلا: "إذا استيقظت وبدأت في العمل وواصلت حضور الاجتماعات المتتالية، فستواجه حالة من الإرهاق قريبًا جدًا، تحتاج إلى التخطيط بشكل أفضل وأفضل إذا كنت تعمل من المنزل".


يعد فرض حدود زمنية صارمة لكل اجتماع جانبًا مهمًا آخر لتجنب الإرهاق، وفقًا له، تحتاج إلى التخطيط ليومك، وتضمين فترات الراحة ولديك حدود زمنية صارمة، عليك أولاً أن تقرر مواعيد عملك وتلتزم به، ولمساعدتك على الالتزام بالجدول الزمني، تحتاج إلى التخطيط لتفاصيل دقيقة، يجب أن تدرك أنك لا تحدد موعدًا للاجتماع عندما يحين وقت تناول العشاء.