عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوجل توسع خدمة البث وتضيف المزيد من ميزات المساعد الملائمة للعائلة

جوجل
جوجل

إذا كنت أحد الوالدين أو تجد نفسك في كثير من الأحيان بحاجة إلى الخلاف مع مجموعة من الأشخاص في منزلك ، فقد يكون آخر تحديث لـ Google Assistant مفيدًا. إنه يوسع أداة البث التي كانت تقتصر في السابق على مكبرات الصوت الذكية وشاشات العرض على أجهزة iPhone و Android. كما أعلنت الشركة عن مجموعة من الميزات الجديدة لـ Assistant ، بما في ذلك القصص والألعاب والأغاني ومفاجأة عيد الأم.

 

يتيح لك البث إرسال رسالة إلى جميع الأجهزة المتوافقة في وقت واحد ، ويمكنك إنشاء مجموعات لتحديد من تريد الوصول إليه. تسمح لك Google بإعداد مجموعة عائلية لما يصل إلى ستة من أقاربك ، وسيتيح لك التوسع الذي تم الإعلان عنه اليوم الوصول إلى هؤلاء الأعضاء على هواتفهم أيضًا. تمامًا كما يمكنهم بالفعل من مكبر صوت أو شاشة Nest ، يمكن لجهة الاتصال الآن الرد على رسالتك من جهاز Android أو iPhone.

شاشة مساعد جوجل الذكية. رسم متحرك لشاشة Google Nest الذكية يوضح كيفية عمل ميزة البث


تعمل Google أيضًا على تحسين ميزة Family Bell التي تتيح لك ضبط إنذارات تشبه جرس المدرسة طوال اليوم. ابتداءً من اليوم ، يمكنك الحصول على رنين أجراس العائلة عبر أجهزة متعددة في منزلك في وقت واحد ، بدلاً من جهاز واحد فقط. يضيف أيضًا دعمًا لثماني لغات جديدة ، بما في ذلك اليابانية والكورية والهندية والإيطالية والفرنسية والألمانية والبرتغالية والإسبانية.

 

يوفر المساعد أيضًا محتوى تعليميًا ، وتضيف الشركة إلى مكتبتها

هذا الأسبوع. إنها شراكة مع Pottermore Publishing لتقديم قصص هاري بوتر. على شاشة ذكية أو جهاز Android ، يمكنك أن تطلب من المساعد "أخبرني قصة كويدتش" لمعرفة المزيد عن الرياضة الخيالية. تقول Google إن المزيد من المحتوى من Wizarding World سيأتي لاحقًا هذا العام.

 

بالإضافة إلى الخيال ، يحصل المساعد أيضًا على محتوى تاريخي جديد من سلسلة Penguin Random House Who Was. بقولك "تحدث إلى من كان الأبطال" ، يمكنك الاستماع إلى قصص عن روث بادر جينسبيرج وإيدا ب. ويلز وأكثر من 100 آخرين. لاختبار معرفتك بعد كل هذا التعلم ، يمكنك أيضًا لعب ألعاب جديدة مثل Are You Smarter than a 5th Grader على شاشات العرض الذكية التي تدعم المساعد. أخيرًا ، هناك أيضًا أغنيتان جديدتان حول تنظيف الأسنان وتنظيفها قالت Google إن الهدف منها "مساعدة الأطفال على البقاء في مهامهم والقيام بالأعمال المنزلية" كما أثارت الشركة مفاجأة عيد الأم لأولئك الذين ضبطوا مؤقتًا في نهاية هذا الأسبوع.