رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

احصل على لوحة مفاتيح رموز تعبيرية جديدة | أفضل 5 لوحات لنظامي التشغيل Android و iOS

إذا سبق لك الاطلاع على emojipedia - أو استكشاف منصات رسائل مختلفة - فسترى أنه في حين أن معنى الرموز التعبيرية متسق بشكل عام ، فإن العمل الفني يختلف اعتمادًا على نظام تشغيل جهازك. إذا كنت تشعر بالملل من لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية المدمجة على هاتفك ، فلدينا أخبار سارة: هناك العشرات من لوحات مفاتيح الرموز التعبيرية التي يمكنك تنزيلها واستخدامها بدلاً من ذلك ، والتي تقدم كل شيء بدءًا من الرموز التعبيرية المتحركة إلى الصور المتحركة إلى الملصقات إلى السمات.

 

فيما يلي خمس لوحات مفاتيح رموز تعبيرية لأجهزة iPhone و Android للتحقق مما إذا كنت تريد تنشيط رسائلك النصية.

Gboard

Gboard

إذا كان لديك هاتف Android ، فقد يكون Gboard مثبتًا بالفعل من أجلك. (أنا أستخدم Google Pixel 5 ، و Gboard هي لوحة المفاتيح الافتراضية الخاصة بي.) بالإضافة إلى الميزات المفيدة مثل التمرير السريع للنص ، يتيح لك Gboard البحث عن الرموز التعبيرية ، وتتبع الرموز التعبيرية الأكثر استخدامًا ، وإضافة الملصقات - حتى الرسوم المتحركة منها - إلى نصوصك ، واستخدم صور متحركة ورموز تعبيرية قديمة الطراز. Gboard متاح للتنزيل مجانًا لنظامي التشغيل Android و iOS.

لاستخدام Gboard ، قم بتثبيته من App Store أو Google Play. بعد ذلك ، يجب على المستخدمين الانتقال إلى الإعدادات والنقر فوق تمكين (Android) أو البدء (iOS). إذا كنت تقوم بالتنزيل لنظام iOS ، فستحتاج إلى تمكين العديد من الأذونات يدويًا لاستخدام معظم ميزات Google.


SwiftKey

مايكروسوفت SwiftKey

يتعلم SwiftKey أسلوبك في الكتابة ، حتى اللغة العامية والألقاب والرموز التعبيرية المفضلة لديك - والتي ، إلى جانب ميزات التخصيص الخاصة بها ، تميزه عن لوحات المفاتيح الأخرى. يمكنك إضافة سمات مجانية إلى لوحات المفاتيح الخاصة بك ، بالإضافة إلى السمات الفردية وحزم السمات في SwiftKey Store.

يقدم SwiftKey أيضًا تنبؤًا بالرموز التعبيرية (كتابة "الحب" ، على سبيل المثال ، قد تقدم رمز تعبيري ❤️ في شريط التنبؤ). ومع ذلك ، يمكنك إيقاف تشغيل هذا في إعدادات التطبيق.

لتمكين SwiftKey وجعلها لوحة المفاتيح الافتراضية على Android ، انتقل إلى الإعدادات> اللغة والإدخال> SwiftKey. لإعداده على نظام iOS ، انقر فوق عام> لوحة المفاتيح> إضافة لوحة مفاتيح جديدة. سترى جميع لوحات المفاتيح التي قمت بتثبيتها على جهازك. اختر SwiftKey لتمكينه. لجعله افتراضيًا ، انقر فوق تحرير واسحبه إلى أعلى القائمة.

 

Bitmoji

Bitmoji

إذا كنت قد استخدمت Snapchat ، فمن المحتمل أنك رأيت Bitmoji - تجسيدات رسوم متحركة صغيرة على غرار المستخدم. يرتبط Bitmoji بتطبيقات أخرى إلى جانب Snapchat أيضًا. على سبيل المثال ، Gboard هي لوحة المفاتيح الافتراضية على جهاز Pixel 5 ، ولكن يمكنك اختيار تثبيت Bitmoji من شريط الأدوات. يضيف مستوى آخر من التخصيص نظرًا لأن Bitmoji الخاص بك مدمج في كل ملصق تقريبًا.

لوحة المفاتيح مجانية لنظامي التشغيل iOS و Android. لإعداده على Android ، يمكنك القيام بذلك يدويًا أو من

خلال تطبيق Bitmoji. بعد التسجيل في التطبيق ، انقر فوق أيقونة Globe لفتح علامة التبويب Keyboard واتبع المطالبات لتمكين لوحة المفاتيح. لإعداد لوحة المفاتيح يدويًا ، ثبّت التطبيق وانتقل إلى الإعدادات. من هناك ، انقر فوق اللغات والإدخال> افتراضية (أو لوحة مفاتيح على الشاشة)> إدارة لوحات المفاتيح> التبديل على لوحة مفاتيح Bitmoji.

 

فلكسي

Fleksy

Fleksy هو تنزيل مجاني للوحة المفاتيح مع عمليات شراء داخل التطبيق لنظامي التشغيل Android و iOS. تحتوي لوحة المفاتيح على الآلاف من الرموز التعبيرية - مع توصيات تستند إلى عاداتك في الرسائل النصية - بالإضافة إلى صور متحركة لإثارة نصوصك بها. يحتوي Fleksy على سمات لوحة مفاتيح مثل الرسوم المتحركة والحرباء ، بالإضافة إلى تطبيقات مصغرة مدمجة مثل ملصقات memoji وألعاب الكتابة وأصوات لوحة المفاتيح المختلفة والتدقيق الإملائي.

لاستخدام Fleksy في iOS ، قم بتنزيل التطبيق ، واختر الإعدادات> عام> لوحة المفاتيح> تشغيل Fleksy. ستحتاج أيضًا إلى السماح بالوصول الكامل لاستخدام جميع ميزات لوحة المفاتيح. بالنسبة لنظام التشغيل Android ، ستنتقل إلى الإعدادات> اللغات والإدخال> افتراضية (أو لوحة المفاتيح على الشاشة)> إدارة لوحات المفاتيح.

 

كيكا

Kika

تقدم لوحة مفاتيح Kika الآلاف من الرموز التعبيرية والخطوط وصور متحركة والملصقات وموضوعات لوحة المفاتيح. لدى Kika أيضًا تنبؤات بالرموز التعبيرية وقاموس إيموجي (سهل الاستخدام!) ، وتعمل الصور المتحركة على منصات التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى سمات لوحة المفاتيح داخل التطبيق ، يتيح لك Kika استخدام صورك الخاصة كخلفية للوحة المفاتيح.

لاستخدام Kika في iOS ، قم بتنزيل التطبيق ، ثم اختر الإعدادات> عام> لوحة المفاتيح> تشغيل Kika. ستحتاج أيضًا إلى السماح بالوصول الكامل لاستخدام جميع ميزات لوحة المفاتيح. بالنسبة لنظام التشغيل Android ، ستنتقل إلى الإعدادات> اللغات والإدخال> افتراضية (أو لوحة المفاتيح على الشاشة)> إدارة لوحات المفاتيح.

لمزيد من المعلومات ، تعرف على كيفية اختيار الرموز التعبيرية المناسبة في كل مرة والطريقة السهلة لإضافة الرموز التعبيرية في محرر مستندات Google بدون نسخ ولصق.