بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

احصل على لوحة مفاتيح رموز تعبيرية جديدة | أفضل 5 لوحات لنظامي التشغيل Android و iOS

إذا سبق لك الاطلاع على emojipedia - أو استكشاف منصات رسائل مختلفة - فسترى أنه في حين أن معنى الرموز التعبيرية متسق بشكل عام ، فإن العمل الفني يختلف اعتمادًا على نظام تشغيل جهازك. إذا كنت تشعر بالملل من لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية المدمجة على هاتفك ، فلدينا أخبار سارة: هناك العشرات من لوحات مفاتيح الرموز التعبيرية التي يمكنك تنزيلها واستخدامها بدلاً من ذلك ، والتي تقدم كل شيء بدءًا من الرموز التعبيرية المتحركة إلى الصور المتحركة إلى الملصقات إلى السمات.

 

فيما يلي خمس لوحات مفاتيح رموز تعبيرية لأجهزة iPhone و Android للتحقق مما إذا كنت تريد تنشيط رسائلك النصية.

Gboard

Gboard

إذا كان لديك هاتف Android ، فقد يكون Gboard مثبتًا بالفعل من أجلك. (أنا أستخدم Google Pixel 5 ، و Gboard هي لوحة المفاتيح الافتراضية الخاصة بي.) بالإضافة إلى الميزات المفيدة مثل التمرير السريع للنص ، يتيح لك Gboard البحث عن الرموز التعبيرية ، وتتبع الرموز التعبيرية الأكثر استخدامًا ، وإضافة الملصقات - حتى الرسوم المتحركة منها - إلى نصوصك ، واستخدم صور متحركة ورموز تعبيرية قديمة الطراز. Gboard متاح للتنزيل مجانًا لنظامي التشغيل Android و iOS.

لاستخدام Gboard ، قم بتثبيته من App Store أو Google Play. بعد ذلك ، يجب على المستخدمين الانتقال إلى الإعدادات والنقر فوق تمكين (Android) أو البدء (iOS). إذا كنت تقوم بالتنزيل لنظام iOS ، فستحتاج إلى تمكين العديد من الأذونات يدويًا لاستخدام معظم ميزات Google.


SwiftKey

مايكروسوفت SwiftKey

يتعلم SwiftKey أسلوبك في الكتابة ، حتى اللغة العامية والألقاب والرموز التعبيرية المفضلة لديك - والتي ، إلى جانب ميزات التخصيص الخاصة بها ، تميزه عن لوحات المفاتيح الأخرى. يمكنك إضافة سمات مجانية إلى لوحات المفاتيح الخاصة بك ، بالإضافة إلى السمات الفردية وحزم السمات في SwiftKey Store.

يقدم SwiftKey أيضًا تنبؤًا بالرموز التعبيرية (كتابة "الحب" ، على سبيل المثال ، قد تقدم رمز تعبيري ❤️ في شريط التنبؤ). ومع ذلك ، يمكنك إيقاف تشغيل هذا في إعدادات التطبيق.

لتمكين SwiftKey وجعلها لوحة المفاتيح الافتراضية على Android ، انتقل إلى الإعدادات> اللغة والإدخال> SwiftKey. لإعداده على نظام iOS ، انقر فوق عام> لوحة المفاتيح> إضافة لوحة مفاتيح جديدة. سترى جميع لوحات المفاتيح التي قمت بتثبيتها على جهازك. اختر SwiftKey لتمكينه. لجعله افتراضيًا ، انقر فوق تحرير واسحبه إلى أعلى القائمة.

 

Bitmoji

Bitmoji

إذا كنت قد استخدمت Snapchat ، فمن المحتمل أنك رأيت Bitmoji - تجسيدات رسوم متحركة صغيرة على غرار المستخدم. يرتبط Bitmoji بتطبيقات أخرى إلى جانب Snapchat أيضًا. على سبيل المثال ، Gboard هي لوحة المفاتيح الافتراضية على جهاز Pixel 5 ، ولكن يمكنك اختيار تثبيت Bitmoji من شريط الأدوات. يضيف مستوى آخر من التخصيص نظرًا لأن Bitmoji الخاص بك مدمج في كل ملصق تقريبًا.

لوحة المفاتيح مجانية لنظامي التشغيل iOS و Android. لإعداده على Android ، يمكنك القيام بذلك يدويًا أو من

خلال تطبيق Bitmoji. بعد التسجيل في التطبيق ، انقر فوق أيقونة Globe لفتح علامة التبويب Keyboard واتبع المطالبات لتمكين لوحة المفاتيح. لإعداد لوحة المفاتيح يدويًا ، ثبّت التطبيق وانتقل إلى الإعدادات. من هناك ، انقر فوق اللغات والإدخال> افتراضية (أو لوحة مفاتيح على الشاشة)> إدارة لوحات المفاتيح> التبديل على لوحة مفاتيح Bitmoji.

 

فلكسي

Fleksy

Fleksy هو تنزيل مجاني للوحة المفاتيح مع عمليات شراء داخل التطبيق لنظامي التشغيل Android و iOS. تحتوي لوحة المفاتيح على الآلاف من الرموز التعبيرية - مع توصيات تستند إلى عاداتك في الرسائل النصية - بالإضافة إلى صور متحركة لإثارة نصوصك بها. يحتوي Fleksy على سمات لوحة مفاتيح مثل الرسوم المتحركة والحرباء ، بالإضافة إلى تطبيقات مصغرة مدمجة مثل ملصقات memoji وألعاب الكتابة وأصوات لوحة المفاتيح المختلفة والتدقيق الإملائي.

لاستخدام Fleksy في iOS ، قم بتنزيل التطبيق ، واختر الإعدادات> عام> لوحة المفاتيح> تشغيل Fleksy. ستحتاج أيضًا إلى السماح بالوصول الكامل لاستخدام جميع ميزات لوحة المفاتيح. بالنسبة لنظام التشغيل Android ، ستنتقل إلى الإعدادات> اللغات والإدخال> افتراضية (أو لوحة المفاتيح على الشاشة)> إدارة لوحات المفاتيح.

 

كيكا

Kika

تقدم لوحة مفاتيح Kika الآلاف من الرموز التعبيرية والخطوط وصور متحركة والملصقات وموضوعات لوحة المفاتيح. لدى Kika أيضًا تنبؤات بالرموز التعبيرية وقاموس إيموجي (سهل الاستخدام!) ، وتعمل الصور المتحركة على منصات التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى سمات لوحة المفاتيح داخل التطبيق ، يتيح لك Kika استخدام صورك الخاصة كخلفية للوحة المفاتيح.

لاستخدام Kika في iOS ، قم بتنزيل التطبيق ، ثم اختر الإعدادات> عام> لوحة المفاتيح> تشغيل Kika. ستحتاج أيضًا إلى السماح بالوصول الكامل لاستخدام جميع ميزات لوحة المفاتيح. بالنسبة لنظام التشغيل Android ، ستنتقل إلى الإعدادات> اللغات والإدخال> افتراضية (أو لوحة المفاتيح على الشاشة)> إدارة لوحات المفاتيح.

لمزيد من المعلومات ، تعرف على كيفية اختيار الرموز التعبيرية المناسبة في كل مرة والطريقة السهلة لإضافة الرموز التعبيرية في محرر مستندات Google بدون نسخ ولصق.