عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أخيرًا.. أمازون تعترف بتبول السائقين في زجاجات

ليس من المعتاد أن يقول موقع أمازون آسفًا على سلوكه، لكنه قدم استثناءًا ملحوظًا، أفادت GeekWire أن الشركة اعتذرت للنائب مارك بوكان عن منشورات على تويتر تنتقد السياسي في ولاية ويسكونسن عندما انتقد ظروف العمل التي تضمنت تبول السائقين في زجاجات أثناء تعرضهم لضغوط للوفاء بالحصص.

 

قالت أمازون إن التغريدات كانت غير صحيحة من خلال التركيز على عمال المستودعات بدلاً من السائقين الذين يواجهون هذه المشاكل، كما أن العملية المعيبة تعني أن التغريدات لم تخضع للتدقيق المناسب.

 

قللت الشركة جزئيًا من تجربة السائقين، مجادلة بأن التبول في الزجاجات كان مشكلة طويلة الأمد على مستوى الصناعة تفاقمت بسبب وباء فيروس كورونا COVID-19، ومع ذلك، فقد أدركت أيضًا أن هذا غير مقبول وأنه سيبحث عن حلول.

 

لم يكن هناك تفسير لماذا شنت أمازون هجومًا نادرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، زعمت مصادر Recode مؤخرًا أن الرئيس التنفيذي المنتهية ولايته جيف بيزوس كان محبطًا من عدم مقاومة شركته

للاتهامات التي شعر أنها غير دقيقة أو مضللة، علاوة على ردها على Pocan، دافعت أمازون مؤخرًا عن ممارساتها ضد انتقادات السناتور بيرني ساندرز وإليزابيث وارين.

 

ليس من المؤكد لماذا استغرقت أمازون أكثر من أسبوع للاعتذار لـ Pocan، على الرغم من أن ذلك يأتي عندما يصوت موظفو المستودعات في ألاباما على تشكيل نقابة، كما واجه عملاق التسوق عبر الإنترنت تدقيقًا متزايدًا في تكتيكاته لكسر النقابات وظروف العمل العامة.

 

لا تحاول أمازون بالضرورة لفت الانتباه بعيدًا بالاعتذار (يمكن القول إن هذه الخطوة تسلط الضوء على هذه المخاوف)، لكنها الاعتراف بأن بيئة العمل في شركة التكنولوجيا هي قضية ساخنة.