رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آبل تسهل إصلاح أجهزة iPhone و iPad في دولة واحدة فقط

بدءًا من الأسبوع المقبل ، لن يقلق أولئك الذين لديهم أجهزة Apple بشأن كيفية إصلاحها ومكانها. سيتوفر برنامج موفر الإصلاح المستقل من Apple قريبًا في الهند ويوفر لمقدمي خدمات الإصلاح إمكانية الوصول إلى قطع الغيار والأدوات وأدلة الإصلاح والتشخيصات الأصلية للإصلاحات خارج الضمان.

 

ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟

يتيح برنامج موفر الإصلاح المستقل لشركات الإصلاح الصغيرة الوصول إلى نفس الأجزاء الأصلية من Apple ، والتدريب ، والموارد مثل مزودي الخدمة المعتمدين من Apple. بعبارة أخرى ، طالما أن متجر الإصلاح التابع لجهة خارجية هو جزء من البرنامج ، فسيكون لديهم إمكانات إصلاح "على مستوى Apple". لن يضطر المستخدمون إلى الذهاب فقط إلى مراكز الإصلاح المعتمدة من Apple في جميع أنحاء البلاد.

 

هل لاحظ أن هذا مخصص للإصلاحات خارج الضمان فقط. إذا كان منتج Apple الخاص بك تحت الضمان ، فمن المستحسن بشدة زيارة مراكز خدمة Apple المعتمدة. هذا البرنامج المعين مخصص بشكل أساسي للمشاكل الشائعة خارج الضمان مثل استبدال الشاشة أو ظهور متصدع على أجهزة iPhone أو iPad.


ماذا يعني لمقدمي الإصلاح؟

يتمتع جميع موفري الإصلاح المشاركين في البرنامج بإمكانية الوصول إلى تدريب مجاني من Apple ونفس

الأجزاء الأصلية والأدوات وأدلة الإصلاح والتشخيصات مثل مقدمي الخدمة المعتمدين من Apple (AASPs) ومواقع Apple Store.


لا توجد تكلفة للانضمام إلى برنامج مقدم الإصلاح المستقل من Apple. للتأهل ، يحتاج مقدمو خدمات الإصلاح إلى الالتزام بوجود فني معتمد من Apple لإجراء الإصلاحات. تدعي شركة Apple أن عملية الحصول على الشهادة بسيطة ومجانية. يمكن لموفري الإصلاح المؤهلين شراء قطع غيار وأدوات أصلية من Apple بنفس سعر AASPs والحصول على وصول مجاني إلى التدريب وأدلة الإصلاح والتشخيص.


يمكن لمقدمي الإصلاح في الهند الانضمام إلى البرنامج الذي يبدأ في وقت لاحق من هذا الأسبوع. قامت Apple بتوسيع البرنامج - الذي تم إطلاقه لأول مرة في 2019 في الولايات المتحدة وكندا - في 200 دولة ، بما في ذلك الهند.