رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(شاهد) بيع أول طلب عمل لستيف جوبز مؤسس آبل بأكثر من 3 ملايين جنيه

تم بيع طلب العمل المكتوب بخط اليد لستيف جوبز مؤسس شركة آبل من عام 1973 في مزاد بمبلغ 162 ألف جنيه إسترليني، تم إجراء المزاد من قبل Charterfields في بريطانيا.

 

اقرأ أيضًا.. ستيف جوبز والسر الذي احتفظ به للتكنولوجيا 

 

أول طلب وظيفة لمؤسس آبل ستيف جوبز

 

بدأ العطاء في 24 فبراير وأغلق في 24 مارس، من المفترض أن يكون طلب الوظيفة المكتوب بخط اليد المكون من صفحة واحدة من أوائل الطلبات التي قدمها جوبز بعد تركه كلية ريد في بورتلاند، أوريجون، الولايات المتحدة، ليست هذه هي المرة الأولى التي يُباع فيها طلب الوظيفة هذا مقابل أموال طائلة في مزاد، بعد أن اشتراه رائد أعمال تقني في وقت سابق من عام 2018.

أول طلب عمل لستيف جوبز مؤسس آبل

يُعد طلب الوظيفة من أوائل الطلبات التي قدمها المؤسس المشارك لشركة Apple والرئيس التنفيذي السابق ستيف جوبز، قبل عام من انضمامه إلى Atari في عام 1974 حيث التقى بمؤسس Apple الشريك

ستيف وزنياك.

 

افتتح جوبز ووزنياك شركة آبل في عام 1976 مع إنشاء أول مكتب لهما في مرآب جوبز في لوس ألتوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة، يرى التطبيق جوبز يذكر الأدب الإنجليزي باعتباره تخصصه إلى جانب الآلة الحاسبة وفني تصميم الكمبيوتر كمهاراته.

أول طلب عمل لستيف جوبز مؤسس آبل

بعد وفاته، تم بيع تذكارات الوظائف مقابل أموال كبيرة كقرص مرن موقّع وبيعت مجلة نيوزويك بمبلغ 84115 دولارًا  و 50000 دولار، على التوالي.

 

TAGS ذات صلة 

سر الكلمات الثلاث.. أعظم تراث لستيف جوبز في آبل

لماذا يجب أن ترتدي ملابس مثل ستيف جوبز مؤسس آبل

(شاهد) عرض كمبيوتر آبل نادر صنعه ستيف جوبز مقابل 1.5 مليون دولار