رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(شاهد) تيك توك يشارك مستخدميه الاحتفال بعيد الأم بهاشتاج أمي "عزيزتي"

تكنولوجيا

الأحد, 21 مارس 2021 13:07
(شاهد) تيك توك يشارك مستخدميه الاحتفال بعيد الأم بهاشتاج أمي عزيزتيتيك توك TikTok
كتب - جهاد عبد المنعم:

تحرص منصة مقاطع الفيديو القصيرة الرائدة على مستوى العالم تيك توك على مشاركة مستخدميها كل لحظاتهم المميزة ومناسباتهم المختلفة، كجزء من رسالتها في خلق بيئة إيجابية داعمة للإبداع وتمكين المستخدمين.

ومع بداية الاحتفال بموسم عيد الأم، الذي يحتفل به جميع أفراد العائلة المصرية في يوم 21 مارس من كل عام، قررت تيك توك مشاركة

الاحتفال في هذه المناسبة العائلية المهمة وخلق أجواء إيجابية تساعد على تقريب المسافات، ولتشجيع مستخدميها على التعبير عن مشاعرهم الصادقة في هذه المناسبة المميزة لأمهاتهم، من خلال هاشتاج #أمي_عزيزتي، يستطيع المستخدمون من خلاله التعبير عن مشاعر الامتنان والحب لأمهاتهم.

 

تحرص تيك توك على توظيف إمكانات وأدوات التطبيق لتقوية العلاقات الإنسانية والروابط الأسرية، خصوصًا في ظل الاعتماد على استخدام وسائل ومنصات التواصل الاجتماعي كوسيلة أساسية للتواصل بين أفراد العائلة والأصدقاء؛ بسبب ظروف التباعد الاجتماعي.

طرحت "تيك توك" ملصقًا واحدًا بتعبيرات مختلفة لتمنح المستخدمين بجميع فئاتهم وأعمارهم فرصًا لإظهار حبهم بطريقة أكثر إبداعًا وإثارة للاهتمام، حيث يبدو هاشتاج #أمي_عزيزتي مع الملصق كرسالة خاصة تحمل طابعا مميزا لكل شخص لتوجيهها إلى الأم، حسبالمشاعر التي يود التعبير عنها.

 

أهم الاخبار