رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(شاهد) Pokémon Go تمنح اللاعبين نظرة خاطفة على محتويات البيض

تكنولوجيا

الجمعة, 12 مارس 2021 23:54
(شاهد) Pokémon Go تمنح اللاعبين نظرة خاطفة على محتويات البيضPokémon Go

كتبت - منة الله جمال:

تمنح Pokémon Go بعض اللاعبين الفرصة لإلقاء نظرة على محتويات بيضهم في خطوة قد تهدف إلى استباق القيود القانونية على صناديق المسروقات في أوروبا.

 

أقرت ألمانيا وبلجيكا على التوالي قوانين تقيد الألعاب التي تحمل آليات شبيهة بالمقامرة للاعبين الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكثر أو تحظر الصناديق المسروقة تمامًا.

في التغريدات، قال مطور Pokémon Go Niantic أنه يمكن للمستخدمين المحددين النقر على بيضة لعرض جدول بوكيمون محتمل، ومستوى ندرتها، في مخزونهم - على الرغم من أنه لن يظهر

ما إذا كان Pokémon لامعًا، تعتبر البيض، التي يتم مكافأتها عشوائيًا للاعبين في PokéStops أو من الأصدقاء وقادة Rocket، جزءًا لا يتجزأ من لعبة الهاتف المحمول.


هناك عدة أنواع مختلفة من البيض في Pokémon Go، والتي يمكنك فقسها باستخدام حاضنة بعد اجتياز مسافة معينة، في حين أن هذا يمنحك فكرة عامة عن محتوياتها، إلا أنها لا تزال تعمل في النهاية مثل صناديق المسروقات العمياء،

وهنا تكمن المشكلة في نهاية المطاف بالنسبة إلى Niantic حيث أن عددًا متزايدًا من البلدان تضييق الخناق على موزعات العناصر العشوائية بسبب مخاوف من أنها قد تدفع القاصرين إلى إدمان القمار.

 

في العام الماضي، فرضت محكمة هولندية غرامة قدرها 10 ملايين يورو (11.9 مليون دولار) على EA في قضية تتعلق بحزم FIFA Ultimate Team، والتي أعقبت حظر صناديق المقامرة في البلاد في 2018.

 

كما حث المسؤولون البريطانيون الحكومة على التعامل مع هذه الميزة، مثل القمار، وفي الوقت نفسه، قامت Epic Games مؤخرًا بتسوية دعوى قضائية جماعية أمريكية بشأن Fortnite: Save the World من خلال منح اللاعبين 1000 V-Bucks لكل لاعب.

أهم الاخبار