رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(شاهد) سعرها يتخطى مليون ونصف.. عودة جيب واجونير مليئة بالتكنولوجيا وشاشات اللمس

تكنولوجيا

الجمعة, 12 مارس 2021 11:53
(شاهد) سعرها يتخطى مليون ونصف.. عودة جيب واجونير مليئة بالتكنولوجيا وشاشات اللمسجيب واجونير

كتبت - منة الله جمال:

آخر مرة شوهدت في عام 1993، عادت سيارة جيب واجونير وكبيرة بكل ما تحمله الكلمة من معنى - بما في ذلك كمية التكنولوجيا الموجودة في الداخل.

 

تتميز العلامة التجارية الكلاسيكية الكبيرة لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة (التي ألهمت بالتأكيد سيارة سيمبسون كانيونيرو) بشاشات متعددة تعمل باللمس، وتدعم أنظمة الترفيه من Apple و Android وحتى بث الفيديو عبر Amazon's Fire TV.

 

تحزم السيارة الكبيرة Grand Wagoneer ما لا يقل عن أربع شاشات تعمل باللمس لملء تلك الاندفاعة الهائلة، يتضمن ذلك لوحة عدادات رقمية بحجم 12.3 بوصة، إلى

جانب نظام معلومات ترفيهي مقاس 12 بوصة، يستخدم هذا الأخير أحدث إصدار من Chrysler / Jeep's Uconnect 5، كما يدعم Android Auto و Apple CarPlay، يوجد أسفلها شاشة مقاس 10.3 بوصة تتيح لك التحكم في المناخ والمقاعد.

هذه مخصصة للسائق فقط - يحصل الراكب الأمامي على شاشة لمس 10.3 بوصة (اختيارية) تتيح لهم مشاهدة الأفلام ومراقبة السيارة والمزيد، يحصل الركاب الخلفيون على زوج من الشاشات المطابقة مقاس 10.1 بوصة،

وهو اختياري أيضًا، تتيح هذه الشاشات الثلاث للركاب التحكم في التنقل والوسائط ومراقبة الكاميرات الخارجية وتشغيل المحتوى الخاص بك عبر Android Auto / Apple CarPlay أو Uconnect المذكورة أعلاه.

 

بقية المقصورة الداخلية هي لوكس كما تتوقع في مثل هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، ومجهزة بما تسميه جيب بتصميم "أمريكي متميز"، وتحتوي Grand Wagoneer على مقاعد كهربائية قابلة للتعديل في 24 وضعًا، مع دعم لأسفل الظهر وإعدادات الذاكرة.

 

توفر Wagoneer و Grand Wagoneer 94.2 و 116.7 قدم مكعب من مساحة التخزين، على التوالي، يبدأ السعر بأقل من 60 ألف دولار، ولكن للحصول على جميع أجراس وصفارات التكنولوجيا، ستدفع ما يصل إلى 105995 دولارًا أمريكيًا مقابل جراند واجونير سيريز III.

أهم الاخبار