رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بسعر خيالي.. بورش ستصدر الدراجات الكهربائية الفاخرة قريبًا

تكنولوجيا

الجمعة, 05 مارس 2021 23:29
بسعر خيالي.. بورش ستصدر الدراجات الكهربائية الفاخرة قريبًادراجات بورش الكهربائية الفاخرة

كتبت - منة الله جمال:

أطلقت بورش سيارتين كهربائيتين أخريين إلى جانب تايكان كروس توريزمو، لكنهما من النوع ذي العجلتين، طرحت شركة صناعة السيارات الفاخرة دراجتين كهربائيتين مستوحاة من تايكان، وكلاهما يتميز بإطار من ألياف الكربون بتعليق كامل ومكابح ماجورا، وهي مجهزة أيضًا بمكونات، بما في ذلك محركاتها وأنظمة تبديل التروس، التي تم تصنيعها بواسطة شركة Shimano اليابانية العملاقة لصناعة الدراجات.

 

قالت بورش إنها صُنعت لتكمل طراز Cross Turismo، الذي يحتوي على حامل خلفي يمكنه استيعاب ما يصل إلى ثلاث دراجات.

 

تم تصميم Porsche eBike Sport لتناسب الشوارع، وفقًا لـ TechCrunch، يتمتع بدعم محرك يصل إلى 15 ميلاً في الساعة ويحتوي على مكونات تعليق عالية الجودة تهدف إلى توفير قيادة متوازنة على الأسفلت أو أي تضاريس لطيفة أخرى.

 

كما تم تصميم Porsche eBike Cross للطرق الوعرة، مع عمود مقعد قابل

للتعديل هيدروليكيًا لتغيير ارتفاع المقعد بسرعة، يأتي كلا الطرازين بثلاثة أحجام وسيتوفران من خلال وكلاء بورش في الربيع، كما تتوقع، لن يكون أي من الطرازين رخيصًا: تبدأ أسعار eBike Sport من 10700 دولار، في حين أن eBike Cross سيعيدك إلى ما لا يقل عن 8549 دولارًا.

 

أطلقت بورش الدراجات لأول مرة مع تايكان كروس توريزمو، كروس أوفر متابعة لسيارة تايكان إي في سيدان، وهي تتميز بمساحة أكبر للرأس ومساحة شحن أكبر من سابقتها وستتوفر في بدائل بسعر يبدأ من 91000 دولار.

أهم الاخبار