عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Spotify تبني أدوات اكتشاف البودكاست تعمل بالتعلم الآلي

Spotify
Spotify

أصبحت Spotify جيدة جدًا في العثور على الموسيقى التي قد يرغب المستخدمون في سماعها بناءً على سجل الاستماع الخاص بهم.

 

مما لا يثير الدهشة، أن الشركة تستعد للقيام بنفس الشيء للبودكاست، خلال حدث تم بثه على الهواء، قالت الشركة إنها كانت تتطلع لاكتشاف البودكاست ما فعلته لاكتشاف الموسيقى، كانت التفاصيل ضئيلة، كما هو الحال مع كل شيء ناقشه Spotify خلال حدثها اليوم، لكنها بالتأكيد مدعومة بالتعلم الآلي، وقالت Spotify إنها ستكون قادرة على تقديم العروض والحلقات بناءً على سجل استماع المستخدم للموسيقى.

 

سيصبح البحث عن البودكاست أكثر ذكاءً أيضًا، حيث يمكنك البحث عن مصطلحات عامة مثل "الطهي" والحصول على قائمة بالعروض المرتبطة بمصطلحاتك، قالت Spotify إنها تختبر هذه الميزة حاليًا في الولايات المتحدة وستطرحها في المزيد من البلدان قريبًا.

 

يعمل Spotify أيضًا على تسهيل الأمر على المزيد من الأشخاص لإنشاء ملفات

بودكاست خاصة بهم بفضل الشراكة مع Wordpress، سيتيح للأشخاص استخدام أدوات إنشاء البودكاست الخاصة بـ Spotify Anchor لتحويل المحتوى المكتوب مباشرةً إلى ملفات podcast، هذه هي أول مجموعة أدوات يضيفها Spotify؛ سيتضمن الآخرون إضافة أسئلة أو استطلاعات للرأي إلى البودكاست والمزيد من الخيارات لتضمين الفيديو في البودكاست.

 

من حيث المحتوى، كان لدى Spotify عدد قليل من الإعلانات المتعلقة بالبودكاست هناك أيضًا، أبرم أنتوني وجو روسو، مديرا Avengers: Infinity War و Endgame صفقة مع Spotify لإنشاء صوت للشركة، يقول بيان صحفي أنه سيركز على "المحتوى المكتوب وبناء الكون".