رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإثنين.. هواوي تنظم منتدى "متصلون من أجل الرخاء المشترك"

تنظم شركة هواوي تكنولوجيز مصر، منتدى "متصلون من أجل الرخاء المشترك"، الإثنين، ويقام على هامش الحدث السنوي العالمي الأضخم في الصين "المؤتمر العالمي للجوال بشنغهاي" -ويعد أكبر تجمع سنوي لصناعة الاتصالات، والهواتف المحمولة في العالم. 


خلال المنتدى سيتم مناقشة أهم الموضوعات المتعلقة بالتكنولوجيا الرقمية والتنمية المستدامة عن طريق الدمج بين القطاعين العام والخاص بما يشمل الهيئات الحكومية والمنظمات الدولية وكبار المسئولين.

 

يتناول المنتدى تبادل الخبرات المختلفة حول كيفية استخدام التكنولوجيا الرقمية للمساعدة في تطبيق الأهداف المجتمعية المشتركة لتحقيق التعافي الأخضر والتنمية المستدامة، كما يتيح فرص للتعاون الاستراتيجي بين الجهات المعنية لبناء التطور المنشود الذي تطمح إليه كل البلدان.


يشارك في الجلسة النقاشية عددًا من الخبراء والمتخصصين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بجانب ممثلين من شركة هواوي تكنولوجيز ويأتي على رأسهم تشن لي فانج -نائبة الرئيس وعضو مجلس الإدارة بشركة هواوي


الجدير بالذكر أن المؤتمر العالمي للجوال بشنغهاي يضم أكثر من 1000 زائر عالميا، ومشاركة أكثر من 50 دولة بالإضافة إلى منظمة اليونسكو، وبرعاية مشتركة بين GSMA، وكلية الاقتصاد، وجامعة فودان.

 

كما سيتضمن المنتدى حلقات نقاشية مختلفة بجانب جلسات تفاعلية بهدف تحقيق أقصى قدر من المشاركة، فضلا عن القيام بجولة للاضطلاع على تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخضراء والمنتجات الخضراء بهدف نشر الوعي اللازم بأهمية الاستدامة المستقبلية.