رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آبل تصنع حزمة بطارية مغناطيسية لجهاز iPhone

بطارية مغناطيسية
بطارية مغناطيسية لجهاز iPhone

كان MagSafe على عائلة iPhone 12 مفيدًا بشكل أساسي للمحافظ ومحطات الشحن، ولكن يبدو أن آبل مستعدة لتوسيع هذه الوظيفة في اتجاهات ذكية.

 

تزعم مصادر بلومبرج أن شركة آبل تطور حزمة بطارية MagSafe والتي من شأنها شحن جهاز iPhone 12 لاسلكيًا (وعلى الأرجح أجهزة iPhone المستقبلية)، على عكس حزم بطاريات Apple السابقة، لن يتضاعف هذا كحالة - ليس بالضرورة أن يكون أنيقًا، ولكنه مفيد إذا كان لديك حالة مفضلة وتحتاج فقط في بعض الأحيان إلى دفعة.

 

رفضت شركة Apple التعليق، لكن المطور Steve Moser لاحظ أن الإصدار التجريبي من iOS 14.5 يشير مؤقتًا إلى حزمة بطارية.

 

ليس من الواضح ما إذا كان سيتم المضي قدمًا أم لا، وبحسب ما ورد تظل الوظيفة الإضافية للبطارية في النموذج الأولي في مكانها، ولكنها تواجه حاليًا مشكلات مع التنبيهات الزائدة للسخونة الزائدة، لم يسمع عن مثل هذه الثغرات في تطوير الأجهزة، لكنها على ما يبدو

كافية لدرجة أن Apple قد تؤخر المشروع أو تلغيه.

 

تذكر أن Apple ألغت في النهاية AirPower على الرغم من إعلانها على خشبة المسرح - قد يكون لديها القليل من التحفظات حول وضع بطارية خارجية على الرفوف لم تظهر رسميًا.

 

يمكن أن تكون الحزمة بمثابة ملصق طفل لـ MagSafe الذي يحفز مبيعات أجهزة iPhone وملحقاتها، سيكون من المفيد بالتأكيد شحن هاتفك لاسلكيًا بينما لا يزال في جيبك، قد يكون الأمر مجرد مسألة عملية، إذا كان الملحق يشحن ببطء شديد أو يحمل الكثير من القسط، فقد يكون البيع أصعب بغض النظر عن مدى ملاءمة الاتصال المغناطيسي.