عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس هواوي يمدح هاتف منافس.. فما هو

رئيس هواوي
رئيس هواوي

من النادر جدًا أن يخرج الرئيس التنفيذي لشركة الهواتف الذكية ويمدح أحد المنافسين علانية، ولكن هذا بالضبط ما فعله الرئيس التنفيذي لشركة هواوي Huawei.

 

هواوي تعمل على وحدة تحكم الألعاب والكمبيوتر المحمول

 

رئيس هواوي معجب بسلسلة 5G iPhone 12 

 

وفقًا لتقرير صادر عن Forbes، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة هواوي Ren Zhengfei إن سلسلة 5G iPhone 12 هي أفضل هواتف 5G في العالم المتوفرة حاليًا.

 

كان Zhengfei يتحدث عن جودة معدات Huawei 5G واستخدم Apple كنقطة مرجعية، وقال: "نحن ندعم التقدم الذي أحرزته Apple iPhone 12"، قبل أن يضيف أن iPhone تمكن من تحقيق سرعات تنزيل تبلغ 1.82 جيجابت في الثانية، مما يجعلها الأفضل في العالم.


لا تزال Huawei أكبر مورد لمعدات الشبكات في العالم، قال الرئيس التنفيذي لشركة Huawei أيضًا: "لقد ساعدنا في بناء أفضل شبكات 5G في العديد من المدن حول العالم: برلين وميونيخ ومدريد وزيورخ وجنيف وأمستردام وفيينا وبرشلونة وسيول وبانكوك وهونج كونج والرياض، شبكاتنا في أوروبا أعلى اختبارات

أداء الشبكة العالمية".


كما قال Zhengfei إن هيمنة Apple على سوق الهواتف المتميزة تبشر بالخير لشركة Huawei أيضًا، يستخدم العديد من مستخدمي الأجهزة المتطورة في أوروبا أجهزة iPhone، والطريقة التي تعمل بها هذه الهواتف على شبكاتنا في أوروبا هي في الواقع علامة على أننا نعمل بشكل جيد أيضًا، حقيقة أن المستخدمين المتميزين يمكنهم استخدام iPhone 12 بأقصى تأثير على شبكات 5G في أوروبا هي شهادة على جودة شبكاتنا، يساعد هذا في موازنة الآراء تجاه هواوي في أوروبا.

 

توقف تقدم هواوي في الولايات المتحدة بسبب الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين، وقام الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بتقييد عملياتها في البلاد.