رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

Pinterest تضيف ظلال العيون إلى مجموعة الماكياج الافتراضية

تكنولوجيا

السبت, 23 يناير 2021 02:37
Pinterest تضيف ظلال العيون إلى مجموعة الماكياج الافتراضيةPinterest تضيف ظلال العيون إلى مجموعة الماكياج

كتبت - منة الله جمال:

وسعت Pinterest ميزة Try On الخاصة بها مع فئة مكياج جديدة، ظلال العيون، يمنحك التطبيق الآن طريقة لتجربة منتجات ظلال العيون تقريبًا من Lancome و YSL و Urban Decay و NYX Cosmetics.

 

يمكنك الوصول إلى التحديد من خلال النقر على كاميرا Lens في تطبيق Pinterest على هاتفك واختيار أي من 4000 لون متاح، نظرًا لأن العديد من الخيارات قد تكون مربكة، فإن Pinterest يمنحك خيار تصفية النتائج بناءً

على لون البشرة الخاص بك، سيعرض لك أيضًا المظاهر ذات الصلة الموصى بها للمنتجات المتاحة.

 

قدم الموقع لأول مرة ميزة Try On العام الماضي مع أحمر شفاه من Sephora و Urban Decay و NYX و Lancôme، مثل هذه المنتجات، فإن ظلال العيون التي يمكنك تجربتها كلها قابلة للشراء - حتى أن دبابيسها لها رابط مباشر إلى

بائع التجزئة، نظرًا لوجود نوعين من المنتجات التي يمكنك وضعها في الواقع المعزز، ستتمكن الآن من التبديل بين مظهر الشفاه والعين في كاميرا العدسة.

 

Pinterest ليست الشركة الوحيدة التي أطلقت مؤخرًا عرضًا للواقع المعزز يمكن أن يساعدك في شراء المكياج وأنت مرتاح في منزلك، أطلقت Google أيضًا القدرة على تجربة أحمر الشفاه وظلال العيون من علامات تجارية معينة مباشرة على نتائج البحث في ديسمبر.

 

يستخدم هذا الشخص تقنية من ModiFace و Perfect Corp المملوكتين لشركة L’Oreal لمنحك طريقة لتجربة المنتجات على نفسك أو على صور نماذج بألوان مختلفة.

أهم الاخبار