رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مستخدمو أندرويد يتمكنون قريبًا من مشاركة كلمات مرور Wi-Fi عبر ميزة Share Nearby

تكنولوجيا

الخميس, 21 يناير 2021 19:59
مستخدمو أندرويد يتمكنون قريبًا من مشاركة كلمات مرور Wi-Fi عبر ميزة Share Nearby مشاركة كلمات مرور Wi-Fi عبر ميزة Share Nearby

كتبت - منة الله جمال:

تعمل جوجل Google على طريقة أبسط لمشاركة كلمات مرور Wi-Fi، وفقًا لتقرير صادر عن GizChina، سيكون من الممكن مشاركة كلمات مرور Wi-Fi عبر وظيفة Share Nearby.

 

(اقرأ أيضًا) هواوي ستحرم من الميزة | جوجل تطور تحديث جديد وهذه الهواتف لن ترسل رسائل SMS على الإطلاق

 

ستأتي الميزة الجديدة بالإضافة إلى ميزة مشاركة Wi-Fi الحالية عبر رمز الاستجابة السريعة، يمكن لمستخدمي Android حاليًا مشاركة

كلمات مرور Wi-Fi في شكل رموز QR.

 

يعمل النظام وفقًا لمعيار Wi-Fi Easy Connect الخاص بشركة Wi-Fi Alliance ويسمح للشخص بإنشاء رمز QR يمكن مسحه لاحقًا بواسطة أي تطبيق كاميرا iPhone أو Android، تم تقديمه مع نظام التشغيل Android 10 للهاتف.

 

يمكن أن تعمل ميزة المشاركة بالقرب من نطاق معين ولا

تتطلب وجود جهازين على مقربة من بعضهما البعض، بمجرد تقديم القدرة على مشاركة كلمات المرور عبر وظيفة Share Nearby، ستسمح لمستخدمي Android بمشاركة كلمات المرور مع بعضهم البعض حتى عندما تكون غرفًا منفصلة.


ميزة أخرى قيل إنها تأتي مع نظام التشغيل Android 12 هي أزواج التطبيقات، كما ذكرت 9to5Google، تعمل جوجل على إصدار جديد من تقسيم الشاشة والذي سيمكن المستخدمين من إقران تطبيقين من القسم الذي تم فتحه مؤخرًا. بمجرد الاقتران، يمكن للمرء التبديل بين هذين التطبيقين بمبادلة سهلة.

أهم الاخبار