عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(حصاد 2020) 9 ميزات جديدة حصل عليها تويتر في عام كورونا

تويتر
تويتر

هذا العام، شهد موقع المدونات الصغيرة Twitter عددًا أكبر من الأشخاص الذين يستخدمون الخدمة أكثر من أي وقت مضى، وزاد عدد المستخدمين النشطين يوميًا الذين يمكنهم تحقيق الدخل بنسبة 29% سنويًا إلى 187 مليونًا مدفوعًا بالمحادثات العالمية حول الأحداث الجارية وتحسينات المنتج.

 

شاهد.. تويتر يوسع سياسات خطاب الكراهية

 

ميزات قدمها تويتر في عام 2020

 

تكامل سناب شات
في ديسمبر من هذا العام، قدمت الشركة خدمة Snapchat Integration التي تمكن المستخدمين من مشاركة تغريداتهم مباشرة على Snapchat.

سناب شات

مواضيع تويتر
على سبيل المثال قدم Twitter موضوعات في الهند باللغتين الإنجليزية والهندية مما يسمح للأشخاص بمتابعة مواضيع محددة تهمهم، مما يسمح لهم بمشاهدة المزيد من المحتوى حول هذه الموضوعات في جدولهم الزمني.

 

إقتبس تغريدة
يُطلق الآن على إعادات التغريد مع التعليقات "اقتباس التغريدات" لتشجيع الجميع على التفكير في سبب تضخيم تغريدة.

اقتباس التغريدات

تعرف على سبب اتجاه شيء ما
يعمل Twitter على توفير سياق إضافي حول المؤشرات من خلال إضافة أوصاف قصيرة وعناوين محسّنة وتغريدات مثبتة، حتى يتمكن الأشخاص من الحصول على فكرة سريعة عن سبب اتجاه شيء ما عندما يكونون في علامة التبويب "استكشاف" أو عند النقر على اتجاه.

 

إعدادات المحادثة الجديدة
قدم Twitter إعدادات محادثة جديدة يمكن للأشخاص استخدامها لاختيار من يمكنه الرد على تغريداتهم والانضمام إلى محادثتهم حتى لا تقف الردود غير المرغوب فيها في طريق المحادثات الهادفة.

 

ترجمة السيرة الذاتية
قدم Twitter خيار ترجمة لسير الملف الشخصي بلغة غير تلك التي تستخدمها في الخدمة.


تغريدات صوتية
بدأ Twitter في يونيو 2020 في اختبار ميزة جديدة تضيف لمسة إنسانية أكثر إلى الطريقة التي نستخدم بها Twitter - صوتك الخاص، اعتبارًا من الآن، تتوفر الميزة لمستخدمي iOS.


أساطيل
تسمح الأساطيل للأشخاص بالانضمام بسهولة إلى المحادثة بطريقة جديدة ومشاركة شعورهم اللطيف؛ قد تحذف الأفكار لاحقًا مع الآخرين.

أساطيل تويتر

مواضيع تويتر

قدم Twitter في مايو 2020 مخططًا جديدًا للردود مع الأسطر والمسافات البادئة التي توضح من يتحدث إلى من وتناسب المزيد من المحادثة في عرض واحد.