عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تويتر سيسمح بمشاركة التغريدات مباشرة على Snapchat و Instagram

تويتر سيسمح بمشاركة
تويتر سيسمح بمشاركة التغريدات على Snapchat و Instagram

غالبًا ما تنتشر أفضل التغريدات على منصات أخرى، الآن، يتبنى تويتر Twitter ذلك تمامًا من خلال أدوات المشاركة الجديدة التي تتيح للمستخدمين مشاركة التغريدات محليًا على Snapchat و Instagram.

 

مع التغيير ، الذي يتم طرحه الآن على Snapchat ، ستتضمن قائمة مشاركة Twitter خيار إرسال تغريدة مباشرة إلى Snap Camera، ستختبر الشركة ميزة مماثلة لقصص Instagram في الأيام المقبلة.


عندما يتم استيراد تغريدة إلى تطبيق خارجي، فإنها ستبدو أكثر شبهاً بكيفية ظهورها على تطبيق Twitter وموقع الويب بدلاً من لقطة شاشة ثابتة، في Snapchat، سترتبط التغريدة أيضًا بالأصل، وقال Twitter إنه قد يضيف وظيفة ربط مماثلة لإصدار Instagram أيضًا.

 

قد لا يبدو استخدام قائمة المشاركة في Twitter مختلفًا عن مجرد نشر لقطة شاشة، ولكنه قد يكون أكثر ملاءمة من تشويش لفة الكاميرا باستخدام عمليات التقاط غير

ضرورية للشاشة، وبالنسبة إلى تويتر، فإنه يمنح الشركة فرصة للحصول على المزيد من الائتمان لبعض محتوياتها الأكثر شهرة.

 

انتشرت التغريدات المضحكة على نطاق واسع على حسابات Instagram meme والتطبيقات الأخرى، لكن لقطات الشاشة هذه لا تفعل أي شيء لإعادة الأشخاص إلى Twitter.

 

ويمكن أن يؤدي الاقتصاص غير المتسق إلى جعلها تبدو مبتذلة ويصعب قراءتها، من خلال منح المستخدمين طريقة لمشاركة التغريدات بدقة مع التطبيقات الأخرى، سيضمن تويتر على الأقل أن يبدو محتواه لطيفًا عندما ينتشر بسرعة - حتى لو لم يكن في تطبيقه الخاص.