عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البتكوين يقهر الجنيه المصري|عملة الإنترنت ترتفع في زمن كورونا

البتكوين عملة الانترنت
البتكوين عملة الانترنت

يعد البتكوين عملة الإلكترونية مشفرة يتم تدالولها بالبورصة العالمية، واتخذت هذه العملة طريقها نحو القفز مقابل العملات الآخري نتيجة التأثيرات الاقتصادية التى يشهدها العالم بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد، ما أثر بشكل سلبي على كافة العملات.

وواصل البتكوين صعودًا ملحوظًا في الأيام الماضية، حتى سجل سعر البيتكوين مقابل الجنية المصري (14.0000) نقطة وبنسبة (3.59%) وذلك خلال جلسة التداول اليوم الاثنين بتاريخ 28-12-2020 لتسجل سعر 424,973.2234 مقارنة بالسعر الأفتتاحى السابق 410,257.5617

اقرأ أيضًا..خبيرة مالية : عملة البتكوين تصل قيمتها إلى 27 ألف دولار

يمكن للأشخاص الحصول على عمولة بتكوين من خلال عمليات التعدين لحل العديد من الاكواد المشفرة صعبة الحل وتلك المعادلات تحتاج إلى كم كبير من الأجهزة المتطورة، مؤكدة أنه من اضرار العملات الرقمية أنها يمكن استخدمها فى العمليات الإرهابية لأنه يصعب تتابعها والحصول عليها.

في وقت سابق أكدت رانيا الجندى الخبيرة بالأسواق المالية، أنه يوجد محموعة من الدول التى تسمح بتدوال تلك العملات الرقمية فيها مثل الولايات المتحدة وسويسرا واستراليا وسنغفورة وألمانيا ولكن التعامل بالبتكوين فى مجالات مالية محددة وليس فى كافة المجالات الاقتصادية.

اقرأ أيضًا..البتكوين تتداول قرب مستوى 13 ألف دولار

ولفتت إلى أن عملة بتكوين تساوى الأن فى البورصة العالمية 27 ألف دولار، لافتة إلى أن عملة البتكوين ليست العملة الرقمية الوحيدة المتواجدة فى العالم لكن عملة البتكوين هى أشهرهم بكل تأكيد.

العملات العربية مقابل الأجنبية