عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Telegram تقترب من 500 مليون مستخدم نشط وعينها على الإيرادات

Telegram
Telegram

نظرًا لأن Telegram من المقرر أن يصل إلى علامة 500 مليون مستخدم نشط على مستوى العالم، فإن الشركة تفكر في تحقيق إيرادات، بدءًا من عام 2021، وفقًا لمؤسس المنصة Pavel Durov، كما أعلنت عن تحديثها الرئيس الثاني عشر لهذا العام.


مع اقتراب Telegram من 500 مليون مستخدم نشط، يطرح الكثير منكم السؤال- من سيدفع لدعم هذا النمو؟ بعد كل شيء، يعني المزيد من المستخدمين مزيدًا من النفقات لحركة المرور والخوادم، يحتاج مشروع بحجمنا إلى بضع مئات من الملايين من الدولارات سنويًا للاستمرار.

 

قال بافيل دوروف ، مؤسس Telegram: "بالنسبة إلى معظم تاريخ Telegram، دفعت نفقات الشركة من مدخراتي الشخصية، ومع ذلك، مع نموها الحالي، فإن Telegram في طريقها للوصول إلى مليارات المستخدمين وتتطلب التمويل المناسب، عندما يصل مشروع تقني إلى هذا النطاق، عادةً هناك خياران - البدء في كسب المال لتغطية التكاليف، أو بيع الشركة".

 

ستجلب Telegram، التي تجاوزت 400 مليون مستخدم نشط في وقت سابق من هذا العام في أبريل، منصتها الإعلانية الخاصة للقنوات العامة الفردية.

 

أطلق تطبيق المراسلة الفورية المستند إلى السحابة تحديثًا رئيسيًا يشتمل على

العديد من الميزات الجديدة والتحسينات لتجربة المستخدم الإجمالية.

 

يتضمن ذلك الدردشة الصوتية لمجموعات Telegram، وتخزين بطاقة SD، والرسوم المتحركة الجديدة لواجهة المستخدم لإصدار Android من التطبيق، وإمكانيات محرر الوسائط الجديدة جنبًا إلى جنب مع التحميل السريع والملصقات المتحركة ذات المظهر الأفضل.

 

أضاف: "لن نبيع الشركة مثل مؤسسي Whatsapp، يحتاج العالم إلى Telegram للبقاء مستقلاً كمكان يحظى فيه المستخدمون بالاحترام ويتم ضمان خدمة عالية الجودة، يجب أن تستمر Telegram في خدمة العالم كمثال للتكنولوجيا شركة تسعى جاهدة لتحقيق الكمال والنزاهة، وكأمثلة حزينة في عرض أسلافنا، هذا مستحيل إذا أصبحت جزءًا من شركة".

 

سيطلق أيضًا نظامًا أساسيًا جديدًا لاقتراح الميزات للمساعدة في تحديد الميزات الجديدة المحتملة وتحديد الأخطاء، من خلال مدخلات المستخدم وردود الفعل.