رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوجل تقدم تجربة مدتها 30 دقيقة لمستخدمي Stadia Pro

 Stadia Pro
Stadia Pro

تقدم جوجل Google لمستخدمي Stadia Pro المحتملين تجربة مدتها 30 دقيقة دون الحاجة إلى معلومات الدفع، وفقًا لتقارير 9to5Google.

 

حتى الآن، إذا كنت ترغب في اختبار خدمة الألعاب السحابية لمدة شهر، فستظل بحاجة إلى تسليم معلومات الدفع الخاصة بك قبل البدء.

 

كجزء من خطة Google لإزالة كل سبب تستخدمه على الإطلاق لعدم تجربة النظام الأساسي، فإنه يقدم الآن هذه التجارب المصغرة الخالية من الالتزامات، بطبيعة الحال، بعد انقضاء نصف الساعة هذه، سترغب جوجل في رؤية بعض الوعود النقدية قبل أن تتمكن من الاستمرار في بقية الشهر المجاني.

 

بعد مرور عام على إطلاقه، لا يزال عرض Stadia مبهجًا ومحبطًا، كما كان عند بدء الخدمة، من ناحية، لا يحتاج المستخدمون مطلقًا إلى ترقية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو استبدال وحدة التحكم لاستضافة جميع الألعاب على خوادم Google، من ناحية أخرى، يستمر الأداء ويموت عند اتصالك بالإنترنت وسقف البيانات، بينما تقتصر الأداة المساعدة للمنصة على استقرارها وسرعتها ومكتبة الألعاب، ناهيك عن

أن ميل جوجل لقتل المشاريع بطيئة النمو يجعل Stadia شيئًا يمثل استثمارًا محفوفًا بالمخاطر للاعبين الذين يعانون من ضائقة مالية ويبحثون عن بديل لسباق التسلح التكنولوجي Sony و Microsoft.

 

بذلت Google، على الأقل، قصارى جهدها لإزالة كل حاجز تقريبًا بين Stadia والمستخدمين الجدد الذين يحتاجون إلى الدفع، وزعت شركة البحث العملاقة وحدات تحكم Stadia (مع وحدات Chromecast Ultra) لمستخدمي YouTube Premium، مما وفر لهم 99 دولارًا، كما حاولت التغلب على رفض Apple لاستضافة تطبيقات بث الألعاب على نظام التشغيل iOS باستخدام نظام أساسي على الويب يعمل بشكل جيد، وقد استكمل قائمة الميزات لتشمل البث المباشر على YouTube.