رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

WhatsApp.. كيفية الاستماع إلى الملاحظات الصوتية دون مشاهدتها

واتساب WhatsApp
واتساب WhatsApp

الأخبار على واتساب  WhatsApp لا تتوقف عن الوصول، بعد الحديث عن مكالمات الوظائف ومكالمات الفيديو، المقدمة في نسخة الويب، نركز اليوم على شيء جديد انتظره الكثيرون لفترة طويلة، في الواقع، قررت الشركة تقديم نظام يسمح للمستخدمين بالاستماع إلى الملاحظات الصوتية دون الحاجة إلى مشاهدتها في الدردشة. 

 

يمكنك التخلص من Zoom | الآن WhatsApp Web يدعم مكالمات الفيديو
 
تعمل شركة فيسبوك باستمرار على تحديث WhatsApp منذ أسابيع، وتثريها بأخبار مثيرة للاهتمام، على الأرجح، الدافع وراء كل هذا يكمن في تهديد المنافسين مثل Telegram، الميزة التي نتحدث عنها اليوم ستجعل الحياة أسهل للعديد من المستخدمين.

 

WhatsApp: الطريقة التي تعمل بها الوظيفة الجديدة


بدأ Facebook في اختبار نظام إعلام جديد، بفضله يمكن سماع الصوت الوارد مباشرة من علامة تبويب الإعلام، دون فتح الدردشة، ببساطة

عن طريق الضغط على "تشغيل"، بهذه الطريقة، يمكنك الاستماع إلى الصوت دون النقر على زر الاختيار المزدوج الأزرق في الدردشة، سيظهر فقط عند فتح الدردشة.


الميزة، كما ذكرنا سابقًا، هي حاليًا في مرحلة الاختبار فقط، في الواقع، لا يمكن للجميع استغلالها، إذا سارت الاختبارات كما هو مخطط لها، فسيصل هذا للجميع في غضون أسابيع قليلة، تذكر أن هذا ليس الخيار الوحيد للاستماع إلى صوت واتساب دون مشاهدته، كان من الممكن تعطيل إعداد "تأكيد القراءة" لمنع ظهور الاختيار الأزرق المزدوج.