عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صدمة لمستخدمي آبل.. شاحن MagSafe Duo لا يعمل مع محول الطاقة 29 واط

شاحن MagSafe Duo
شاحن MagSafe Duo

نشرت شركة Apple وثيقة دعم مطولة حول كيفية استخدام MagSafe Duo Charger، ويمكن أن توضح إحدى التفاصيل الواردة فيه أخبارًا سيئة لبعض المعجبين منذ فترة طويلة.

 

كما لاحظت AppleInsider، هناك ملاحظة في صفحة الدعم تفيد بأن محول الطاقة USB-C الخاص بالشركة بقوة 29 واط غير متوافق مع الجهاز.

 

تخلصت شركة التكنولوجيا العملاقة بالفعل من طراز الشاحن المعين هذا واستبدله بإصدار أحدث بقوة 30 واط في عام 2018، ولكن أولئك الذين ما زالوا يستخدمون ويمتلكون المحول القديم سيضطرون إلى العثور على شيء آخر أو شرائه.

 

كما يوضح المنشور، يمكن لـ MagSafe توفير ضعف الطاقة التي توفرها شواحن Qi القياسية، كما يحتاج أيضًا إلى محولات مزودة بقدرة USB Power Delivery 3.0، وهي المواصفات التي تم إصدارها في منتصف عام 2019، وهذا يعني أن المحولات القديمة قد لا تكون قادرة على توفير منتجات MagSafe التي تحتاجها حتى تتمكن من شحن

الأجهزة.

 

أعلنت Apple لأول مرة عن خط منتجات MagSafe الجديد خلال حدث أكتوبر، لكن Duo لم يصبح متاحًا للشراء حتى وقت سابق من هذا الشهر.

 

كما يوحي اسمه، يمكن للطراز 129 دولارًا شحن جهازين في وقت واحد، حتى أنه يعمل مع Apple Watch، على عكس شاحن MagSafe الفردي، الذي لا يعمل، نظرًا لأنه لا يتم شحنه مع محول طاقة، يمكنك استخدام محولك - ما لم يكن طراز آبل 29 واط، على ما يبدو.

 

توصي الشركة بمحولات 20 واط متوافقة للشحن اللاسلكي حتى 11 واط، أو محولات 27 واط للشحن اللاسلكي حتى 14 واط.