رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدون كأس العالم.. Epic تعد بالمزيد من بطولات Fortnite في عام 2021

بطولة كأس العالم
بطولة كأس العالم Fortnite الأولى

مع القيود المتعلقة بالسفر والفعاليات الشخصية، ألغت Epic إصدار 2020 من Fortnite World Cup مرة أخرى في أبريل، الآن، قال المطور إن مشهد الرياضات الإلكترونية لن يحدث في عام 2021 أيضًا.

 

أوضحت الشركة في منشور مدونة: "مع وجود الكثير مما لا يزال مجهولاً حول ما هو عملي وآمن، لا نخطط لعقد أحداث شخصية في عام 2021، بما في ذلك كأس العالم Fortnite، سنستمر في تقديم المسابقات عبر الإنترنت طوال عام 2021 على أمل عودة الأحداث المادية، في وقت ما في المستقبل".

 

أقيمت بطولة كأس العالم Fortnite الأولى - والوحيدة حتى الآن - في عام 2019 في ملعب آرثر آش في نيويورك، وتوج العرض الذي استمر ثلاثة أيام بفوز كايل "بوجا" جيرسدورف البالغ من العمر 16 عامًا بالمسابقة الفردية وجائزة قدرها 3 ملايين دولار.

 

يمكن القول إنها كانت واحدة من أكبر مسابقات الرياضات الإلكترونية حتى الآن، وقد توجت باستثمار ضخم بقيمة 100 مليون دولار في المشهد التنافسي

من Epic.

 

في حين أن الأحداث الشخصية لن تقام العام المقبل، فإن هذا لا يعني نهاية المشهد التنافسي في Fortnite، قالت Epic إن Fortnite Champion Series ستستمر في عام 2021، مع التركيز على مسابقات الثلاثيات.

 

أضافت الشركة أيضًا أنها تتطلع إلى تجربة التنسيقات الجديدة أيضًا، قال Epic: "نحن نبحث عن طرق أخرى للمنافسة عالية المستوى 2021، بالإضافة إلى أكبر مسابقاتنا، في عام 2021، نضع جدولًا يضم المزيد من البطولات الأسبوعية والبطولات الفريدة وكؤوس منشئي المحتوى على مدار العام".

 

بدأت Fortnite مؤخرًا موسمًا جديدًا - والذي قدم Mandalorian و Baby Yoda - بعد حدث مباشر ضخم شارك فيه Galactus.