رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالفيديو.. Fortnite تقدم شخصية Kratos من سلسلة God of War

تكنولوجيا

الجمعة, 04 ديسمبر 2020 15:26
بالفيديو.. Fortnite تقدم شخصية Kratos من سلسلة God of War Kratos

كتبت - منة الله جمال:

الآن بعد أن أطلقت Fortnite الموسم الخامس بشخصيات من Disney's Mandalorian، فإنها تقدم مظهرًا جديدًا من عالم ألعاب Sony.

 

يمكنك الآن اللعب بشخصية Kratos من سلسلة God of War، إما كجلد واحد أو في حزمة مع بريق ظهر Mimir - إله نورسي تحمله على ظهرك، والأفضل من ذلك كله، على الرغم من أن God of War هي لعبة حصرية من PlayStation، إلا أنه يمكنك استخدام مظهر Kratos على أي منصة.


كما ذكرنا سابقًا، يقوم Jonesy من Fortnite بتجنيد شخصيات متنوعة لتأمين مصدر طاقة Zero Point، وهو ما يفسر وجود Mandalorian والآن Kratos، وفقًا لتغريدة منFNBRLeaks، قد يصل رئيس Halo الرئيس قريبًا أيضًا.

كل هذه الشخصيات حصرية لمنصاتهم الخاصة، لكن لديهم شيء واحد مشترك، إنها جزء من العناوين التي ظهرت حديثًا "في حالة The Mandalorian" أو من المقرر إصدارها قريبًا، مثل Halo

Infinite المتأخرة "حصريًا لـ Xbox Series X" و God of War التي تم تعيينها لتصل إلى PS5 في عام 2021، لتحقيق هذه الغاية، سيساعدون Sony و Microsoft في الترويج لهذه الألعاب وإبقاء المستخدمين متحمسين لها.

 

كل هذا يعد أخبارًا جيدة للاعبي Fortnite، لأنهم يلعبون أساسًا بمزيج من الشخصيات من عوالم مختلفة، كما هو الحال في بعض المدارس القديمة من تقاطع DC و Marvel.

 

يمكنك الحصول على مظهر Kratos أو حزمة الآن، وإذا كنت تقوم بالتوفيق بين جهاز PlayStation 5، فستفتح أيضًا مظهر Armored Kratos Style الإضافي.

أهم الاخبار