رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ديزني بلس أفضل تطبيق للعام وفقًا لمستخدمي Google Play

تكنولوجيا

الثلاثاء, 01 ديسمبر 2020 22:20
ديزني بلس أفضل تطبيق للعام وفقًا لمستخدمي Google Play

كتبت - منة الله جمال

أعلنت Google Play عن الفائزين بجوائز نهاية العام، بما في ذلك اختيارات المستخدمين والمحررين لأفضل التطبيقات والأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب. كما كان الحال خلال العامين الماضيين، صوّت المستخدمون لمفضلتهم في كل فئة.

 

ظهر Disney + كأفضل تطبيق لهذا العام للمستخدمين في الولايات المتحدة، مع حصول SpongeBob: Krusty Cook-Off على مرتبة الشرف في فئة الألعاب. فيلمهم المفضل هو Bad Boys for Life وذهبت جائزة اختيار المستخدمين لكتاب العام إلى If It Bleeds للمخرج ستيفن كينج.

 

كما قال محررو النسخة الأمريكية من Google Play كلمتهم. اختاروا

Loóna ، تطبيق الاسترخاء وقت النوم ، كأفضل تطبيق لعام 2020 و The Legend of Zelda: Breath of the Wild المستوحاة من Genshin Impact كأفضل لعبة في متجر Play لهذا العام.

 

أفضل خمسة أفلام لهم هي Bill & Ted Face the Music و Just Mercy و Miss Juneteenth و Onward و Parasite الحائز على جائزة الأوسكار. تشمل اختيارات كتب المحررين A Promised Land من تأليف باراك أوباما ، وحلول

ومشاكل أخرى من تأليف Allie Brosh و You Had Me at Hola للكريس داريا.

 

وتضمنت القائمة الكاملة للجوائز تنويهات في عدد من الفئات الأخرى. تضمن محررو Google Play تطبيق Centr للياقة البدنية والتغذية من Chris Hemsworth كأحد أفضل تطبيقات النمو الشخصي و Zoom في قسم الأساسيات اليومية.

 

تم اختيار ShareTheMeal التابع للأمم المتحدة كأحد أفضل تطبيقات المتجر للأبد، بينما ورد ذكر Disney + و Dolby On في قائمة أفضل التطبيقات للمتعة.

 

سلط المحررون الضوء على عدد من الألعاب الأخرى أيضًا. تشمل اختياراتهم في الألعاب المستقلة Sky: Children of the Light و Gris. من بين الاختيارات في فئة أفضل الألعاب التنافسية ، Legends of Runeterra و Gwent و Brawlhalla.

أهم الاخبار