رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

Marvel's Avengers لم تحقق ربحًا بعد

تكنولوجيا

الخميس, 26 نوفمبر 2020 22:47
Marvels Avengers لم تحقق ربحًا بعدMarvel's Avengers

كتبت - منة الله جمال

 لم تسترد Square Enix الأموال التي أنفقتها على تطوير Marvel’s Avengers. في أحدث تقرير للأرباح، رصدته IGN ، قالت الشركة إن قطاع الألعاب عالية الدقة سجل خسارة قدرها 7 مليارات ين (حوالي 67 مليون دولار) في الربع.

 

عزا يوسوكي ماتسودا، رئيس Square Enix ، التراجع إلى مزيج من ضعف المبيعات والحملة الإعلانية باهظة الثمن التي قامت بها الشركة للترويج لإصدار اللعبة. وقال: "سجل القسم الفرعي HD Games خسارة

تشغيلية؛ إذ كانت المبيعات الأولية لـ Marvel's Avengers أقل مما توقعنا وغير قادرين على تعويض إطفاء تكاليف تطوير اللعبة بالكامل". ذهب المدير التنفيذي ليقول أن Square Enix تأمل في أن تجعل DLC مثل مطورة Kate Bishop الإضافية Crystal Dynamics التي تم الإعلان عنها الأسبوع الماضي اللعبة مربحة على المدى الطويل.

 

لمعرفة أن Marvel's Avengers تكافح

ليس مفاجئًا للغاية. عندما استعرضنا اللعبة قبل إصدارها ، لم نتوصل إلى انطباع إيجابي قوي عما يجب أن تقدمه. كما يسلط الضوء على أن ألعاب الخدمة المباشرة تمثل عرضًا محفوفًا بالمخاطر للناشرين. لقد تلاشت العناوين التي تم الترويج لها كثيرًا مثل Anthem ، حتى أن وزنًا ثقيلًا مثل Destiny عانى في بعض الأحيان، مما أدى إلى الانقسام بين مطور اللعبة والناشر. حتى مع وجود خاصية مربحة مثل The Avengers ، ليس هناك ما يضمن أن تجد اللعبة جمهورًا يمكنه الحفاظ على سنوات من التطوير المستمر.

أهم الاخبار