رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Marvel's Avengers لم تحقق ربحًا بعد

Marvel's Avengers
Marvel's Avengers

 لم تسترد Square Enix الأموال التي أنفقتها على تطوير Marvel’s Avengers. في أحدث تقرير للأرباح، رصدته IGN ، قالت الشركة إن قطاع الألعاب عالية الدقة سجل خسارة قدرها 7 مليارات ين (حوالي 67 مليون دولار) في الربع.

 

عزا يوسوكي ماتسودا، رئيس Square Enix ، التراجع إلى مزيج من ضعف المبيعات والحملة الإعلانية باهظة الثمن التي قامت بها الشركة للترويج لإصدار اللعبة. وقال: "سجل القسم الفرعي HD Games خسارة تشغيلية؛ إذ كانت المبيعات الأولية لـ Marvel's Avengers أقل مما توقعنا وغير قادرين على تعويض إطفاء تكاليف تطوير اللعبة بالكامل". ذهب المدير التنفيذي ليقول أن Square Enix تأمل في أن تجعل DLC مثل مطورة Kate Bishop الإضافية Crystal Dynamics التي تم الإعلان عنها الأسبوع الماضي اللعبة مربحة على المدى الطويل.

 

لمعرفة أن Marvel's Avengers تكافح ليس مفاجئًا للغاية.

عندما استعرضنا اللعبة قبل إصدارها ، لم نتوصل إلى انطباع إيجابي قوي عما يجب أن تقدمه. كما يسلط الضوء على أن ألعاب الخدمة المباشرة تمثل عرضًا محفوفًا بالمخاطر للناشرين. لقد تلاشت العناوين التي تم الترويج لها كثيرًا مثل Anthem ، حتى أن وزنًا ثقيلًا مثل Destiny عانى في بعض الأحيان، مما أدى إلى الانقسام بين مطور اللعبة والناشر. حتى مع وجود خاصية مربحة مثل The Avengers ، ليس هناك ما يضمن أن تجد اللعبة جمهورًا يمكنه الحفاظ على سنوات من التطوير المستمر.