رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تطوير 400 لعبة لـ Google Stadia

Google Stadia
Google Stadia

 يوجد حاليًا 200 مطور يصممون 400 لعبة لـ Google Stadia، وفقًا لمقابلة في MobileSyrup مع مدير ألعاب الخدمة، Jack Buser.

 

 قال Buser إن هذه الألعاب الجديدة من المقرر إطلاقها خلال السنوات القليلة المقبلة، وليس بالضرورة كلها في عام 2021، بصراحة انتهى فريقي تقريبًا من عام 2021، نحن نفكر في 2022 الآن، وما بعدها".

 

أوضح أن جوجل Google ستشارك المزيد من المعلومات حول نوافذ إصدار الألعاب الجديدة في المستقبل.

 

 تلعب Google دورًا في اللحاق بالركب منذ ظهور Stadia لأول مرة قبل عام، قبل الإطلاق، وعد المسؤولون التنفيذيون بأن تمتلك Stadia عددًا قليلاً من الميزات الفريدة والطموحة، بما في ذلك اللعب الأصلي بدقة 4K، والقدرات الاجتماعية والقدرات الخاصة بالبث المباشر، ومكتبة كبيرة من الألعاب، ومع ذلك، لم يتم تشغيل العديد من هذه العناصر إلا بعد مرور أشهر، ولا يزال بعضها مفقودًا تمامًا.

 

 على رغم أن Google أضافت أكثر من 100 لعبة إلى Stadia خلال العام الماضي، إلا أن اختيارها للعناوين البارزة يعد ضئيلًا، خصوصًا عند مقارنته بمنصة xCloud من

Microsoft.

 

 تعمل Google على تأمين الألعاب المرغوبة، وقد أضافت عناوين بارزة بما في ذلك Doom Eternal و Borderlands 3 و Hotline Miami إلى مكتبتها، في حين أن Cyberpunk 2077 قادمة.

 

 تمتلك Google اثنين من ستوديوهات الطرف الأول في مونتريال ولوس أنجلوس، وهي صفقة حصرية مع Harmonix، وقائمة من مطوري الألعاب المخضرمين والمنتجين الذين يشرفون على كل شيء، بما في ذلك رئيس Stadia Phil Harrison و Stadia Games و Entertainment زعيم Jade Raymond و Playa Vista رئيس الاستوديو شانون ستودستيل.

 

 لا يزال يتعين على الشركة إطلاق العنان للقوة الكاملة لترسانة الألعاب السحابية الخاصة به، وإذا تم تصديق Buser، فإن Google لم تتخل عن Stadia حتى الآن.