رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هواوي تطلق أحدث حلولها التكنولوجية في مصر الـ CloudCampus 2.0

مايكل لي رئيس مجموعة
مايكل لي رئيس مجموعة المؤسسات بهواوى شمال أفريقيا

أعلنت شركة هواوي تكنولوجيز مصر، عن إطلاقها لأحدث حلولها التكنولوجية في مصر وهو الـ "CloudCampus 2.0” الخاص بحلول الشبكات الداخلية للشركات، خلال "قمة المحللين العالمية 2020".

 

يهدف هذا الحل إلى تقديم تحديثات ذكية في قطاع الاتصال والتشغيل والصيانة، ويساعد الشركات بمختلف احجامها على بناء شبكات داخلية ذكية لاسلكية بالكامل بجانب تحسين مستوى الاداء للشبكة الداخلية.

 

قال مايكل لي، رئيس مجموعة المؤسسات بهواوى شمال أفريقيا: "لم يعد الاتصال اللاسلكي الكامل للشبكات الداخلية للشركات والمؤسسات مجرد رفاهية؛ بل ضرورة للمؤسسات الناشئة خلال رحلة التحول الرقمي الخاصة بهم، والتي ستؤدي بدورها إلى تحسين الكفاءات المكتبية والتشغيلية بشكل كبير".

أضاف: "تتوقع شركة هواوي تكنولوجيز مصر نموًا في شعبية وشهرة التطبيقات التي تحتاج إلى النطاق الترددي والتطبيقات الحساسة لوقت الاستجابة" bandwidth-hungry and latency-sensitive applications"، مثل

الـ 4k، والواقع الافتراضي (VR)، والواقع المعزز (AR)، والتخزين السحابي، والبنية التحتية لسطح المكتب الافتراضي (VDI)، الخدمات السحابية. هدفنا الأساسي هو جعل الشبكات الداخلية للشركات والمؤسسات المصرية لاسلكية بالكامل بسرعة كبيرة في أي وقت وفي أي مكان". 

 
تابع لي شينج رئيس خط انتاج الشبكات الداخلية لخط منتجات Datacom الخاص بشركة هواوي: "تتمتع حلول الشبكات الداخلية المقدمة من قبل شركة هواوي تكنولوجيز والمدعومة من AirEngine Wi-Fi 6، بسجل حافل في مختلف الصناعات، والتي تشمل قطاعات التعليم، والحكومة، والتصنيع، والخدمات العامة".