رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تطبيق جوجل Phone يتحول إلى Google Call بشعار جديد قريبًا

جوجل
جوجل

بعد أسابيع من تغيير شعار Gmail والتقويم والتطبيقات الأخرى، تفكر جوجل الآن في إدخال تغييرات على أيقونات تطبيق الهاتف الخاص بها لنظام Android.

 

وفقًا للمعلومات التي تم تسريبها عبر إعلان على موقع YouTube، تم رصد رمز جديد متعدد الألوان لتطبيق Google phone يحمل اسمًا جديدًا مزعومًا - Google Call، حسبما ذكرت وسائل الإعلام.

 

وفقًا لتقرير صادر عن 9to5Google، يؤكد إعلان YouTube أيضًا على ميزة معرف المتصل الخاصة بشركة التكنولوجيا العملاقة، حيث يقول: "معرف المتصل الموثوق يتيح لك الرد بثقة".

 

وأضاف التقرير أن إعلان YouTube لتطبيق Phone by Google، حيث يشار إليه رسميًا الآن على متجر Google Play، يتميز برابط للتنزيل ويسلط الضوء على ميزة معرف المتصل الموثوق.

 

في وقت سابق من شهر أكتوبر، استبدلت Google شعارها الأيقوني Gmail envelope بعد سبع سنوات بتصميم أكثر انسجامًا

مع منتجات Google الأخرى.

 

أصبح شعار Gmail الذي تم تجديده الآن حرف M مصنوعًا من ألوان علامة Google التجارية الأساسية باللون الأزرق والأحمر والأصفر والأخضر.

 

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة أنها ستمنح المستخدمين المزيد من السيطرة على بياناتهم وتجربة Google، مع إعداد جديد للميزات الذكية والتخصيص في Gmail.

 

قال ماليكا مانوهاران، مدير المنتج في Google: "فكر في البريد الوارد المبوب، والكتابة الذكية والرد الذكي في Gmail؛ والتذكيرات عندما تكون فواتيرك مستحقة في مساعد Google؛ وحجوزات المطاعم في خرائط Google".