عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مايكروسوفت تطلق الحزمة الأولى من أوفيس 2011

تعتزم شركة "Microsoft" الأمريكية للبرمجيات، إطلاق الحزمة الأولى المحدّثة من مجموعة خدمات برامج "2011 Office" لمستخدمي أجهزة الماك، وذلك بداية من الأسبوع المقبل.

وصرح مدير إدارة المنتجات بشركة "مايكروسوفت" بات فوكس إن "حزمة 2011  Office لأجهزة ماك، سيكون في مقدورها التزامن مع التقويمات الخاصة بأجهزة الآي فون والآي باد، إضافة إلى دعم كافة الأجهزة والبرمجيات التي تعمل وفق خدمات التزامن مثل تقويمات Outlook وجهات الاتصال والملاحظات، فضلاً عن عدد من التحسينات لزيادة الاستقرار والأمن".

كما تم تطوير " Outlook" لدعم خوادم " Microsoft Exchange"، ما يتيح للمستخدم الرد على المرسل الأصلي، إذا كانت الرسالة مستلمة من قبل عدد كبير من الأشخاص، وذلك من خلال مفتاح إعادة توجيه جديد  "Outlook Redirect".

وكانت شركة " Microsoft" أطلقت باقة "Office 2010" لتحرير ومعالجة النصوص والبيانات، في منتصف أيار الماضي، بعد أن كانت قد أطلقت الإصدار التجريبي منه في تشرين الأول من عام 2009.

كما أطلقت برنامجا يوفر تحديثاً مجانياً لباقة "Office 2010" لجميع مالكي "Office 2007".

وتسيطر ميكروسوفت على سوق التطبيقات المكتبية، إذ تبلغ حصتها من السوق 94 % ومعظم مبيعاتها إلى قطاع الأعمال، في المقابل وصلت حصة التطبيق للشركة المنافسة "غوغل دوكس" إلى 4 في % من السوق.