رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آبل تعيد إحياء MagSafe بشواحن لاسلكية جديدة وحالات لأجهزة آيفون

Apple
Apple

أوقفت شركة Apple منذ فترة طويلة منافذ الطاقة MagSafe الخاصة بها، لكنها أعادت اسم مجموعة من أجهزة الشحن والحالات اللاسلكية.

 

أجهزة الشحن اللاسلكية الجديدة قادرة على توفير ما يصل إلى 15 واط من الطاقة، واستخدام المغناطيس لضمان وضع جهازك بشكل صحيح.

 

عند الإطلاق سيكون هناك خياران، شاحن MagSafe القياسي و MagSafe Duo Charger، والذي كما يوحي الاسم، يمكنه شحن جهازين: iPhone و Apple Watch.

 

سيتم أيضًا تطبيق العلامة التجارية MagSafe على مجموعة جديدة من الملحقات، والتي تشمل محفظة مغناطيسية يتم تثبيتها على الجزء الخلفي من iPhone.

 

هناك غطاء جلدي جديد يحول الهاتف إلى وضع الساعة، سيكون هناك أيضًا مجموعة من علب MagSafe المصنوعة من السيليكون والجلد والبلاستيك الشفاف، وقالت Apple إنه يمكننا أيضًا توقع ملحقات MagSafe من جهات تصنيع خارجية.


وفقًا لشركة Apple، تتميز ملحقات وشواحن MagSafe بمجموعة من المغناطيسات حول ملف الشحن اللاسلكي المُحسَّن من أجل التوافق والكفاءة، الذي يتماشى مع iPhone تمامًا.

 

تستوعب شواحن MagSafe أيضًا الأجهزة الحالية التي تدعم Qi، وليس أجهزة iPhone فقط.

 

أدرجت شركة Apple بعض المنتجات في متجرها بشارة قريبًا، سيكلف شاحن MagSafe القياسي 39 دولارًا، بينما يبدو أن سعر الحافظات يبلغ 49 دولارًا بغض النظر عن نكهة iPhone التي تشتريها.

 

سيتم بيع المحفظة المشبكية مقابل 59 دولارًا، لا توجد معلومات عن أسعار شاحن Duo حتى الآن.