رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بينهم توكل كرمان.. مجلس الإشراف على فيسبوك سيبدأ عمله قبل الانتخابات الأمريكية

تكنولوجيا

الخميس, 24 سبتمبر 2020 18:45
بينهم توكل كرمان.. مجلس الإشراف على فيسبوك سيبدأ عمله قبل الانتخابات الأمريكيةمجلس الإشراف على فيسبوك
كتبت - منة الله جمال:

أكد فيسبوك أن مجلس الرقابة الذي تم تشكيله للحكم في نزاعات الاعتدال عبر منصات الشركة سيبدأ في الاستماع إلى القضايا في وقت مبكر من منتصف أكتوبر، قبل الانتخابات الأمريكية في نوفمبر عبر Financial Times.

 

رفض دولي لأخونة فيسبوك.. وتهديدات بالمقاطعة بعد اختيار توكل كرمان

 

قال متحدث باسم فيسبوك لموقع Engadget: "منذ أن تم تعيين أول 20 عضوًا من أعضاء مجلس الرقابة مرة أخرى في مايو، فإننا نساعد في إعدادهم وتشغيلهم في أسرع وقت ممكن، نتطلع إلى أن يبدأ المجلس في الاستماع إلى القضايا في منتصف إلى أواخر أكتوبر".

 

شاهد.. انتفاضة عربية ضد اختيار توكل كرمان في مجلس الرقابة على فيسبوك

 

سيتألف المجلس من صحفيين ومحامين ونشطاء من مختلف الأطياف السياسية، وسيبت في الطعون

المقدمة من مستخدمي Facebook و Instagram وكذلك الأسئلة من داخل الشركة، وستتم مساعدتهم من خلال أداة برمجية جديدة تسمح للأعضاء بالوصول الآمن إلى معلومات الحالة ومراجعتها من أي مكان في العالم، وسيتم تدريبهم على معايير مجتمع الشركة وعملية السياسة.

 

مفاجأة صادمة.. فيسبوك تستعين بمؤيدي الإخوان والإرهاب في مجلس مراقبة المحتوى

 

بعد وقت قصير من إطلاق مجلس الإدارة، أعلن Facebook أنه لن يكون جاهزًا حتى أواخر الخريف، مما أدى إلى مخاوف من وصوله بعد فوات الأوان بالنسبة للانتخابات الأمريكية.

 

بينه الإخوانية توكل كرمان.. ننشر مهام مجلس مراقبة محتوى فيسبوك وانستجرام

 

يبدو الآن أنه سيأتي قريبًا، على

الرغم من عدم توفر الكثير من الوقت قبل الإدلاء بالأصوات في 3 نوفمبر، بالإضافة إلى ذلك، قد تستغرق القرارات ما يصل إلى ثلاثة أشهر بعد سماع الاستئناف لأول مرة.

 

خدعة مارك زوكربيرج.. لماذا اختار فيسبوك الإخوانية توكل كرمان في مجلس الرقابة

 

قال Facebook إنه حاول تسريع العملية دون التأثير على الجودة، وقالت الشركة: "يستغرق بناء عملية شاملة ومبدئية وفعالة عالميًا وقتًا، ويعمل أعضاؤنا بقوة لإطلاقها في أقرب وقت ممكن".

 

يضم مجلس الإدارة آلان روسبريدجر، رئيس التحرير السابق لصحيفة الجارديان، والقاضي السابق في محكمة أوروبا لحقوق الإنسان أندراس ساجو، وهيل ثورنينج شميدت، رئيس الوزراء السابق للدنمارك، وجون سيمنز، نائب رئيس معهد كاتو التحرري، والإخوانية اليمنية توكل كرمان.

 

خصص فيسبوك 130 مليون دولار لمجلس الإدارة، لكنه قال إن قراراته لن تحدد بالضرورة أي سوابق وأنه يمكن فقط معالجة أنواع معينة من المحتوى، كما أوضح Facebook أنه لا يزال يتحكم في ما يحدث على الموقع.

أهم الاخبار