رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Apple TV تفوز بأول جائزة إيمي عن بيلي كرودوب في The Morning Show

Apple TV تفوز بأول
Apple TV تفوز بأول جائزة إيمي

بعد فوزها بجائزتي Daytime Emmys الأسبوع الماضي، حصلت + Apple TV على أول جائزة إيمي رئيسية لها Primetime الليلة الماضية.

 

فاز بيلي كرودب عن دوره كممثل مساعد بارز في مسلسل درامي في قناة ATV +'s The Morning Show عن دوره كمدير تنفيذي للشبكة Cory Ellison، فاز Crudup سابقًا بجائزة Critic’s Choice Award عن الدور نفسه.

 

هذا العام، تم تقسيم Emmys إلى عروض متعددة، حيث أقيمت جوائز Emmys للفنون الإبداعية الأسبوع الماضي وجوائز Primetime الأحد.

 

بسبب أزمة فيروس كورونا COVID-19، أقيم العرض تقريبًا مع استضافة Jimmy Kimmel مباشرة بينما ظهر المرشحون والمقدمون على Zoom،

لم يكن أداء منافس البث المباشر لشركة Apple Netflix جيدًا.

 

على الرغم من حصولها على 160 ترشيحًا إجمالاً، فازت Netflix بجائزتي Emmys فقط في قسم Primetime الرئيس و 19 في فئة الفنون الإبداعية والفئات الأخرى.

 

بالنسبة للجوائز الكبرى، اختارت ماريا شريدر أفضل مخرج لـ Unorthodox وفازت جوليا جارنر من Ozark بجائزة إيمي لأفضل ممثلة مساعدة في الدراما،

كان هذا المركز الثالث بعيدًا عن HBO، التي سيطرت على 11 فوزًا لـ Watchmen and Succession، بينما حصلت Pop TV على سبعة جوائز Emmys عن Schitt’s Creek.

 

فشلت Disney + في إحراز أي جوائز Primetime Emmys، لكنها حصلت على ثماني جوائز الأسبوع الماضي في فئة الفنون الإبداعية، بما في ذلك خمس جوائز لماندالوريان.

 

تم ترشيح هذا العرض لسبع جوائز أخرى في فئات أخرى، لكنه فشل في الحصول على جائزة Primetime Emmy الرئيسية، فاز بسبع جوائز في المجموع.

 

بعد الانتهاء من شبكات البث الرئيسية، تمكنت خدمة البث القصيرة الخبيثة Quibi من الفوز بجائزتي Emmys الأسبوع الماضي في الدراما البوليسية FreeRayshawn.