رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

واتساب يعمل على توفير تخصيص خلفية لنظام Android ويعرض أحدث إصدار تجريبي

تكنولوجيا

الجمعة, 18 سبتمبر 2020 21:35
واتساب يعمل على توفير تخصيص خلفية لنظام Android ويعرض أحدث إصدار تجريبيواتساب WhatsApp
كتبت - منة الله جمال:

يعمل واتساب المملوك لفيسبوك على جلب ميزات تخصيص خلفية الشاشة لأجهزة Android التي تتضمن القدرة على تعيين خلفيات مختلفة لمربعات الدردشة المختلفة بالإضافة إلى القدرة على تغيير تعتيم الخلفية.

 

أرسل WhatsApp تحديثًا جديدًا من خلال Google Play Beta Program، ليصل الإصدار إلى 2.20.200.11، وفقًا لموقع WABetaInfo لتتبع المعجبين في WhatsApp.

 

قال WABetaInfo: "يعمل WhatsApp على السماح بتخصيص محادثاتك بشكل أفضل، باستخدام خلفيات مختلفة، سيكون من الممكن ضبط التعتيم وإضافة

WhatsApp Doodles، في هذا الإصدار التجريبي، يعمل WhatsApp على السماح بتعيين خلفية لمحادثة معينة على صفحة الويب الخاصة به".

 

أثناء تعيين خلفية جديدة في الدردشة، سيسألك WhatsApp عما إذا كنت تريد تعيين هذه الخلفية في الدردشة الحالية أو عالميًا باستثناء الدردشات التي تحتوي على خلفية مخصصة، الميزة قيد التطوير وستكون متاحة في التحديثات في المستقبل.

 

يعمل WhatsApp أيضًا على إضافة نغمات جديدة للمكالمات الجماعية وإنهاء المكالمات لأجهزة iOS، وفقًا لـ WABetaInfo، أضاف WhatsApp رسميًا نغمة جديدة عند إنهاء مكالمة؛ أضاف WhatsApp نغمة رنين جديدة عندما تتلقى مكالمة جماعية.

 

تعمل الشركة أيضًا على تحسين ميزة المدفوعات لبلدان معينة، لا سيما في إسبانيا، والجدير بالذكر أن ميزة مدفوعات WhatsApp لا تعمل في الهند.

 

أعاد WhatsApp كتابة القسم لإظهار جميع ملفات الوسائط المشتركة، من أجل تحسين سرعة تحميل الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF هناك.

 

أضاف WABetaInfo في صفحته: "يمكنك فتح معلومات الاتصال ">" الوسائط والروابط والمستندات "للتحقق". 

أهم الاخبار