رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Snapchat يختبر جعل المحتوى قابلاً للعرض خارج تطبيقه

Snapchat
Snapchat

سيصبح Snapchat قريبًا أقل من حديقة مسورة، ستختبر الشركة إتاحة المحتوى العام خارج تطبيقها، تم الإبلاغ عن التحديث القادم لأول مرة بواسطة Axios.

 

سيتم طرح التغيير كاختبار لبعض المستخدمين اعتبارًا من الشهر المقبل، ولكن في النهاية قد يتوسع على نطاق أكبر، وقال متحدث باسم Snap في بيان: "نحن دائمًا نستكشف طرقًا لتسهيل عرض محتوى Snapchat الجذاب والموضوع ومشاركته مع أصدقائك".

 

ستؤثر التجربة فقط على المحتوى المعروض للجمهور والمخصص بالفعل للاستهلاك الجماعي، مثل البرمجة الأصلية لـ Snapchat ومحتوى الناشر وقصصنا من Snapchat.

 

سمح Snap بالفعل بمشاركة هذا المحتوى داخل تطبيقه، لكن التجربة ستسمح للمستخدمين بمشاركة محتوى Snapchat خارج التطبيق أيضًا، سيتم فتح الروابط المشتركة في تطبيق Snapchat إذا كان مثبتًا، أو في مشغل ويب للهاتف إذا لم

يكن كذلك.

 

قد يكون تحديثًا مهمًا لـ Snap، عادة ما تتجنب الشركة ديناميكيات المشاركة لمعظم منافسيها، وبدلاً من ذلك تفضل التركيز على المحادثات الخاصة بين الأصدقاء.

 

في الوقت نفسه، قامت Snap باستثمارات كبيرة في البرمجة الأصلية، بما في ذلك عروضها الخاصة التي تحمل علامة Snap التجارية Snap Originals، وشهدت زيادة طفيفة في عدد المستخدمين الذين يشاهدونها.

 

يمكن أن يساعد تسهيل مشاركة العروض في جذب المزيد من المشاهدات إلى المحتوى، وربما جلب المزيد من الدولارات الإعلانية لـ Snap.