رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يعمل Adobe و Box على تسهيل إنشاء وتحرير ملفات PDF في السحابة

Adobe
Adobe

يبدو أن Adobe في مهمة مؤخرًا لجعل إنشاء ملفات PDF وتحريرها أكثر بساطة، وآخر جهد لها هو شراكة موسعة مع Box، والتي ستوفر لك المزيد من الطرق لاستخدام ملفات PDF في السحابة.

 

من خلال Adobe Acrobat for Box، المتاح اليوم، يمكن لمشتركي Acrobat DC عرض ملفات PDF من خلال عارض ويب متكامل يتضمن وظائف البحث والتعليقات التوضيحية، وتعديل الملفات باستخدام خيارات الحذف وإعادة الترتيب والتدوير.

 

يمكنك إنشاء ملفات PDF الخاصة بك التي تحتفظ بالخطوط، وتنسيق وتنسيق ملفات المصدر، وتصديرها كملفات Word أو Excel أو PowerPoint أو RTF قابلة للتحرير.

 

ستتمكن من دمج عدة أنواع من الملفات - بما في ذلك PDF و Microsoft Office والصورة والنص وتصميم Adobe - في ملف PDF واحد أيضًا.

 

هناك أيضًا بعض ميزات التوقيع الإلكتروني، إذا قمت بإرسال ملف إلى شخص آخر للتوقيع، يمكنك تتبع تقدمه، يمكنك أيضًا مشاهدة جميع الأنشطة المتعلقة بالملف في مربع نشاط.

 

تعتمد هذه الميزات على الشراكة

القائمة بين الشركات، لقد سمحوا لمستخدمي Box بعرض ملفات PDF وتوقيعها على هذا النظام الأساسي منذ عام 2016، لكن هذه الخطوة ستعني أن لديك المزيد من المرونة مع الملفات دون الحاجة إلى تنزيلها.

 

إنه أكثر من تحديث مؤسسي من تحديث سيكون مفيدًا للجميع، ولكن أي شيء يجعل يوم العمل أكثر سهولة الآن مرحب به إلى حد كبير، يمكن لأقسام تكنولوجيا المعلومات تمكين الوصول إلى Adobe Acrobat for Box عن طريق قلب مفتاح في لوحة الإدارة.

 

في الشهر الماضي، طرحت Adobe اختصارات المتصفح لجعل إنشاء ملفات PDF أسهل، بما في ذلك تحويل أنواع الملفات الأخرى إلى التنسيق.